جود لاونج.. تجربة فاخرة وأجواء لا تنسى في فندق الفيصلية

يعتبر فندق الفيصلية الواقع في قلب مدينة الرياض أحد أفضل الوجهات الفندقية الساحرة في الرياض والتي توفر لزوارها تجربة تنبض بالحياة.

حيث يعتبر فندق الفيصلية أحد أفضل الفنادق من فئة الخمس نجوم ويضم الفندق الفاخر 330 جناح فاخر وغرف فندقية بتصميم عصري لا مثيل له.

جود لاونج

وتعتبر جود لاونج واحد من أجمل التجارب التي يمكن خوضها في فندق الفيصلية الفاخرة حيث يمكن للنزلاء التمتع بتجربة وأجواء لا تنسى على مدار اليوم.

عند دخولك للوهلة الأولى إلى جود لاونج في فندق الفيصلية يمكنك أن تستشعر سحر التصميم والأجواء الدافئة والفاخرة التي تنتظر زوار تلك الوجهة.

كما يمكنك عند الدخول إلى جود لاونج التمتع بأجواء مميزة وتجارب شهية مع عدد من الخيارات المميزة للمعجنات الفرنسية المصنوعة يدويًا وشوكولاتة البرالين

فندق الفيصلية الفاخر

تجربة فاخرة وأجواء لا تنسى

ويمكنك أثناء زيارتك إلى جود لاونج التمتع بخيارات تم إعدادها بعناية للتمتع بكوب مميز من القهوة والشاي في أجواء ساحرة وتجارب فاخرة.

وبإمكانك التمتع بتناول وجبة فاخرة تم إعدادها بكل الحب في جود لاونج الذي يضمن لك التمتع بأعلى جودة في تلك الوجهة الفاخرة من فندق الفيصلية.

24 ساعة من الاستجمام

كما يمكنكم أثناء خوض غمار رحلتكم في فندق الفيصلية الفاخر التمتع بخدمة الخادم الشخصي الحصرية التي يتم توفيره على مدار 24 ساعة في اليوم.

كما يضم فندق الفيصلية العصري 6 مطاعم عالمية وناد صحي عصري بالإضافة لسبا مميز يسمى سبا الفيصلية والذي تم تخصيصه بشكل حصري للنساء.

فندق الفيصلية الفاخر

وتمتاز الأجنحة في فندق الفيصلية بالفخامة والتصميم الأنيق من أجل توفير مكان مثالي للإقامة لزوار الفندق من كافة الأعمار في تلك الوجهة الفندقية المميزة.

التصميم السكني العصري والمساحة التي تضمها غرفة وأجنحة فندق الفيصلية تتيح للزوار قضاء وقت رائع خصوصا مع تصاميم الأرابيسك المعمارية المميزة التي تمتزج مع روح العصر والتكنولوجيا الحديثة.

وتضم غرف وأجنحة فندق الفيصلية جميع الأجهزة العصري التي تتيح لك التمتع بتجربة مميزة وأجهزة تحكم بتقنية اللمس لكل الأجهزة داخل غرفتك.