السياحة في بانكوك وأجمل الأماكن هناك لقضاء اجازة الشتاء

توفر تجربة السياحة في بانكوك عاصمة تايلاند متعة كبيرة لكل أفراد العائلة فهي مدينة مفعمة بأجواء حيوية من التسوق والاكتشاف للثقافات المختلفة وأروع المعالم التاريخية بالاضافة الى تجارب التذوق المميزة.

وتجمع بانكوك بين القديم والحديث فيمكن مشاهدة أجمل المعالم المعمارية العتيقة تتجاور مع المباني الحديثة كما تتميز بكونها من الوجهات السياحية الاقتصادية التي تلائم العطلات العائلية وعطلات شهر العسل خصوصاً مع وفرة الحدائق والملاهي والأسواق والمطاعم.

ونتعرف اليوم على أجمل معالم وأماكن السياحة في بانكوك حيث تتألق بالعديد من مناطق الجذب السياحي التي لا يكفيها زيارة واحدة للاستمتاع بهذه المدينة الآسيوية ذات الطابع المميز..

القصر الكبير

القصر الكبير من أهم معالم السياحة في بانكوك بواسطة Anindya Indira Putri
القصر الكبير من أهم معالم السياحة في بانكوك بواسطة Anindya Indira Putri

القصر الكبير من أهم معالم السياحة في بانكوك وهو مجمع من المباني الذي كان مقراً لاقامة ملوك البلاد منذ القرن الـ18 واستمر كمقر للحكم حتى نهاية القرن الـ19 ويتمتع القصر بالعديد من الأجنحة والغرف بالاضافة الى القطع الفنية النادرة والتحف مثل تمثال بوذا الذي يعود الى القرن الـ14.

معبد وات ساكيت

معبد وات ساكيت أو معبد الجبل الذهبي من المعالم الممتعة في بانكوك فهو يتواجد على تلة مرتفعة ليمنح الزوار اطلالة بانورامية للمدينة ويمكن الوصول الى المعبد عبر صعود 300 درجة سلم في الجبال.

متحف جيم تومسون هاوس

معبد وات فرا كايو من أهم معالم بانكوك بواسطة pxhere
معبد وات فرا كايو من أهم معالم بانكوك بواسطة pxhere

متحف جيم تومسون هو منزل يتمتع بالطراز المعماري المميز الذي يجمع بين الأسلوب التايلاندي والكولونيالي ويتمتع المنزل بالعديد من المقتنيات والتحف والقطع الأثرية واللوحات الفنية بالاضافة الى الحدائق الرائعة.

متحف بانكوك الوطني

المتحف الوطني هو المكان الأفضل للتعرف على تاريخ مدينة بانكوك وتايلاند حيث يمكن مشاهدة المعروضات المميزة من التحف والقطع الأثرية مثل الفخار والأسلحة والمنسوجات واللوحات والوثائق التي تكشف تاريخ البلاد.

معبد وات فرا كايو

معبد وات فرا كايو أو معبد بوذا الزمردي من أهم معالم تايلاند ويضم المعبد تمثال مهيب لبوذا منحوت في قطعة واحدة من حجر اليشم ويقع المعبد داخل مجمع مباني القصر الكبير.

معبد وات أرون

معبد وات أرون من أهم معالم السياحة في بانكوك بواسطة Bernard Spragg
معبد وات أرون من أهم معالم السياحة في بانكوك بواسطة Bernard Spragg

معبد وات أرون أو معبد الفجر من المعابد المميزة في تايلاند حيث يطل على النهر ويتميز بتصميم معماري ذهبي يشرق بالبريق عند طلوع الشمس ولذلك يفضل الزوار التوجه إليه في وقت الفجر.

حديقة الزهور

حديقة الزهور من مناطق السياحة في بانكوك المثالية للعائلات فهي تضم مساحات واسعة من المروج والأشجار والنباتات وأحواض الزهور المثالية لقضاء يوم ترفيهي ممتع بالاضافة الى التعرف على فصائل النباتات الآسيوية النادرة.

متحف مدام توسو

يمكن في بانكوك زيارة فرع متحف مدام توسو الشهير للتماثيل الشمعية والذي يتميز بمجموعة من أروع التماثيل للشخصيات الشهيرة في تايلاند وآسيا وغيرهم من مشاهير العالم.

شارع خاو سان

شارع خاو سان من الشوارع التجارية والسياحية النابضة في تايلاند حيث يقع بالقرب من القصر الكبير وهو شارع صاخب بالبضائع والمحلات التجارية والسائحين والمقاهي والمطاعم كما تقام به عروض فنية وموسيقية.

شارع العرب

شارع العرب من المناطق السياحية المميزة في بانكوك لدى السائحين العرب حيث يتوفر بالشارع العديد من متاجر بيع البضائع والمأكولات العربية والمقاهي العربية والمطاعم الحلال والعديد من الفنادق.

اكتشف تجارب السياحة في بانكوك هذا الموسم بواسطة pxhere
اكتشف تجارب السياحة في بانكوك هذا الموسم بواسطة pxhere

الحي الصيني

الحي الصيني من المناطق الهامة للسياحة في بانكوك حيث يضم تجمع الجالية الصينية بمحلاتها التجارية وأنشطتها اليومية التي تنقلكم الى قلب الصين في لمح البصر، ويمكن الاستمتاع بالتجول في الحي الصيني وشراء أروع البضائع وتجربة المأكولات الصينية المميزة.

حديقة حيوانات دوسيت

حديقة حيوانات دوسيت من معالم السياحة في بانكوك المثالية للعائلات والأطفال وتضم الحديقة أكثر من 1600 نوع من الحيوانات من مختلف القارات وتتميز بالحيوانات الآسيوية مثل النمور والأفيال.

سيام بارك سيتي

سيام بارك سيتي مدينة ترفيهية كبيرة في بانكوك وتضم تشكيلة واسعة من الألعاب للكبار والصغار مثل القطارات المعلقة وألعاب المنزلقات المائية وغيرها.

سوق بات بونغ

سوق بات بونغ من الأسواق المميزة في بانكوك حيث يشتهر بإسم سوق المنتجات المقلدة ويوفر بضائع متنوعة من الملابس والمصنوعات الجلدية ذات التصميمات الراقية.

سوق شاتوشاك

سوق شاتوشاك سوق مفتوح في بانكوك يتميز بأجوائه الحيوية والسياحية حيث يمكن شراء مختلف أنواع البضائع مثل الملابس والهدايا التذكارية والمأكولات والمواد الغذائية وغيرها.

اكتشف متعة السياحة في بانكوك وتنوع الثقافات بواسطة pxhere
اكتشف متعة السياحة في بانكوك وتنوع الثقافات بواسطة pxhere

سي لايف بانكوك

أكواريوم سي لايف بانكوك هو حديقة مائية وحوض أسماك من أهم معالم السياحة في بانكوك ويضم أحواض زجاجية هائلة بداخلها أكثر من 30 ألف كائن حي من مختلف بحار ومحيطات العالم .

مركز ام بي كيه

مركز ام بي كيه أشهر مراكز التسوق في بانكوك فهو مول تجاري ضخم يضم آلاف المحلات عبر 8 طوابق لبيع أجمل البضائع الراقية مثل الملابس والأحذية والاكسسوارات والأجهزة الالكترونية بالاضافة الى دور السينما والمطاعم.