مشاركة واسعة في فعاليات الكرنفال السعودي الدولي للسيارات أوتوفيل

مشاركة واسعة في فعاليات الكرنفال السعودي الدولي للسيارات أوتوفيل

عبد الرحمن الحاج

شهدت فعاليات الكرنفال السعودي الدولي للسيارات أوتوفيل، مشاركة واسعة من شركات ووكلاء السيارات في المنطقة، ويعد أوتوفيل الذي تنظمه الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات حتى يوم 14 يناير الجاري في العاصمة الرياض، أضخم حدثٍ تفاعلي في عالم المحركات في منطقة الشرق الأوسط.

فعاليات أوتوفيل في الرياض

عشاق وهواة السيارات سيحظون بأوقات حافلة بالمتعة والتشويق من خلال سبعة مناطق رئيسية هي: المغامرة المباشرة، ومعرض السيارات المتطورة ومُلتقى السيارات النادرة، وبوجي ستورم، و"ايرل ميوزك"، وأروبوتس، بالإضافة إلى معرض نادي السيارات، وسيمتد "أوتوفيل" على مساحة 1,7 مليون متر مربع، وسيتشارك الجمهور أجواء الإثارة واستعراض السيارات، وتجارب القيادة، واختبارات السرعة.

مشاركة 100 علامة تجارية مرموقة

وأكد الرئيس التنفيذي المكلّف للهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات أمجد شاكر، أن أوتوفيل يرسم آفاقاً غير مسبوقةٍ لقطاعات المعارض والمؤتمرات والترفيه في المملكة، حيث حرصت الهيئة على إخراج الحدث بالصورة اللائقة، وتوفير جميع الإمكانات اللازمة، ليتجسد هذا المهرجان الرائد على أرض الواقع ، مشيراً إلى أن الكرنفال يشهد مشاركة أكثر من 100 علامة تجارية مرموقة عالمياً في صناعة المحركات.

المشاركة في فعاليات خاصة في أوتوفيل

ويمكن لعشاق السيارات المشاركة في الفعاليات الخاصة في أوتوفيل، ومن أبرزها دروس مدرسة الدريفت مع تشيلسي دينوفا، ودورة قيادة المحترفين مع فريق RTR، وتجربة قيادة دريفت طوكيو، وتجربة مضمار سوزوكي سويفت.