"دانية عقيل" و"مشاعل العبيدان" ونتائج لافتة مُشرفة في باها إسبانيا

واصلت السائقتان السعوديتان "دانية عقيل" و"مشاعل العبيدان" تألقهما العالمي وحققنا نتائج لافتة مُشرفة خلال مشاركتهما في "باها إسبانيا" الذي شكّل الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية باها لموسم 2022.

"دانية عقيل" و"مشاعل العبيدان" ونتائج لافتة مُشرفة في باها إسبانيا

على الرغم من طول المسار والصعوبات التي واجهتها السائقتين السعوديتين "مشاعل العبيدان" و"دانية عقيل" خلال مشاركتهما في "باها إسبانيا" الذي شكّل الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية باها، إلا أنهما قد نجحتا في تحقيق نتائج لافتة.

وفي إطار ذلك افتخر "الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية" عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، بالنتائج اللافتة التي حققها الأبطال السعوديين في "باها إسبانيا"، وأشاد بقدرتهم على خوض هذه المرحلة القوية والمُمتعة التي خاضها السائقين السعوديين خلال الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية "باها"، حيث تضمنت نتائج المتسابقين السعوديين في "باها إسبانيا" حصاد "يزيد الراجحي" للمركز الثاني، وتحقيق "دانية عقيل" للمركز الثالث عشر، فيما نالت "مشاعل العبيدان" المركز السادس عشر.

"دانية عقيل" تتحدث عن تجربتها الأولى في "باها إسبانيا"

حققت السائقة السعودية "دانية عقيل" التي تعد أوّل امرأة سعودية وعربية وعالمية تحصد بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية "الباها" فئةT3 في الجولة الثامنة وقبل الأخيرة من البطولة التي أقيمت في إيطاليا خلال شهر سبتمبر 2021، المركز الثالث عشر خلال مشاركتها في "باها إسبانيا" الذي شكّل الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية باها.

ونشر الحساب الرسمي لـ "الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية" مقطع فيديو تحدثت فيه "دانية عقيل" عن تجربتها الأولى في "باها إسبانيا"، وعن الصعوبات التي تعرّضت لها خلال اليوم الأوّل وخاصة طول المسار ووجود الأنهار والعوائق المختلفة كالحصى والمياه وصعوبة الرؤية، إلا أنها أكدت استمتاعها بخوض هذه التجربة الجديدة.

"مشاعل العبيدان" تتحدث عن صعوبة وطول المسار في "باها إسبانيا"

تمكنت السائقة السعودية "مشاعل العبيدان"، والتي كانت قد سجلت اسمها كأول فتاة سعودية وخليجية تشارك في "رالي عالمي" في أوروبا من خلال مشاركتها في رالي باخا أراغوان إسبانيا، من نيل المركز السادس عشر، خلال مشاركتها في "باها إسبانيا" الذي شكّل الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية باها.

ونشر الحساب الرسمي لـ "الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية" مقطع فيديو تحدثت فيه "مشاعل العبيدان" عن صعوبة وطول المسار في "باها إسبانيا"، وأعربت من خلاله عن سعادتها بهذه التجربة الممتعة وبالطاقة الإيجابية التي انعكست عليها وبالأجواء التي عاشتها في الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية "باها".

الصور من حسابات "الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية" و"مشاعل العبيدان" و"دانية عقيل".