"نيسان" تكشف النقاب عن طراز العام 2019 من سيارتها الكروس أوفر "مورانو"

كشفت نيسان "Nissan" أخيراً النقاب عن طراز العام 2019 من سيارتها الكروس أوفر مورانو "Murano" والتي جاءت بمقدمة أكثر رياضية من ذي قبل تتمتع بمنافذ هواء ثلاثية بجانب حصولها على مزيدٍ من لمسات الكروم، وشبك أمامي على شكل حرف "v" المحط بمصابيح "LED" بالإضافة إلى مصابيح ضباب كبيرة، ومنحها خيارين من العجلات الرياضية مختلفة الشكل تتراوح بين قياسي 18 و20 بوصة، وانتهاءً بمصابيح خلفية بتصميم مغاير وثلاثة ألوان خارجية جديدة.

كما حصلت السيارة على جملة من التحسينات الداخلية، إذ ستحصل النسخة الأعلى على مقاعد جلدية ذات نمط ماسي مع لمسات خشبية سوداء وتطريزات بألوان متعاكسة على كل من المقاعد والكونسول الوسطي ومساند الأذرع، فيما ستأتي الفئات الأقل مع لمسات معدنية أو خشبية بألوان فاتحة إضافة إلى نظام "Nissan Connect" الترفيهي المعلومات، بجانب نظام معلومات خاص بالازدحامات المرورية ودعم البحث عبر الإنترنت.

كما حصلت "Murano" 2019 على حزمة جديدة من تقنيات الآمان، بداية من أنظمة تبيه الباب الخلفي، ومساعد تنبيه السائق الذكي، وصولاً لحزمة "Safety Shield 360" من نيسان لأنظم القيادة المساعدة والتي تتضمن كل من مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية مع استشعار المشاة، وتنبيه النقاط العمياء للمرايا الجانبية، وصولاً لنبيه المرور الخلفي، وانتهاء بمساعد المصابيح الأمامية.

ميكانيكياً، ستحصل السيارة الجديدة على خيار محرك الأسطوانات الستة بسعة 3.5 لتر القادر على انتاج قوة 260 حصان، و325 نيوتن/متر من عزم الدوران، على أن يتصل المحرك بناقل حركة نوع "Xtronic" الذي يتولى نقل الحركة إلى خيارين من أنظمة الدفع بين الثنائي أو الرباعي الدائم.

ووفقاً لـ "Nissan" فأنه من المتوقع أن تصل "Mourano" 2019 إلى الأسواق مطلع العالم المقبل، إلا أن الشركة اليابانية لم تكشف عن اللائحة السعرية للسيارة الجديدة.