بالصور نجوم ومشاهير يقودون سيارات مكشوفة

السيارات المكشوفة أو ذات الأسقف المفتوحة، بالتأكيد واحدة من أكثر السيارات روعة من حيث التصميم، فمن منا لا تحلم بأن تكون في داخل سيارة ذات سقف مفتوح لا يوجد حاجز يفصلها عن نسمات الهواء أو السماء الزرقاء، لذلك يمكن القول إن السيارات ذات السقف المفتوح وخاصة الكلاسيكية منها هي بالتأكيد من بين أفضل السيارات التي يمكن استخدامها، ولأن المشاهير اعتادوا على الحصول على الأفضل، فليس من الغريب أن نشاهد عدد لا بأس به منهم يستخدمون السيارات ذات الأسقف المفتوحة على مدار السنوات.

 شاهد بالصور نجوم ومشاهير يقودون سيارات مكشوفة:

بريجيت باردو (Brigitte Bardot) تقود سيارة كلاسيكية مكشوفة في عام 1959.

 بريجيت باردو

جاك نيكلسون (Jack Nicholson) يقود سيارته VW Beetle مكشوفة في لوس أنجلوس في عام 1969.

 جاك نيكلسون

ميك جاغر (Mick Jagger) وماريان فايثفول (Marianne Faithfull) بسيارة مكشوفة كلاسيكية أثناء مغادرتهما لمحكمة في المملكة المتحدة في عام 1969 لحضور جلسة محاكمتهما بتهمة حيازة القنب.

ميك جاغر وماريان فايثفول

فريق البيتلز (Beatles) في سيارة مكشوفة لتحية معجبيهم بعد عودتهم إلى بريطانيا من جولة موسيقية في الولايات المتحدة في عام 1964.

فريق البيتلز

ديفيد بوي (David Bowie) في سيارة مرسيدس مكشوفة خلال جولته الموسيقية " Station to Station" في عام 1976.    

ديفيد بوي                                            

محمد علي (Muhammad Ali) في سيارة كلاسيكية مفتوحة أثناء زيارته لمدينة لندن عام 2000.

 محمد علي كلاي

صوفيا لورين (Sophia Loren) وزوجها كارلو بونتي (Carlo Ponti) في سيارة كلاسيكية مكشوفة وهما في طريقهما لحضور فاعليات مهرجان كان السينمائي في عام 1964.

صوفيا لورين

جوني كاش (Johnny Cash) في سيارة باكارد مكشوفة موديل 1936 أثناء مشاركته في موكب " Grand Bicentennial" في العاصمة واشنطن في عام 1976.

 جوني كاش

جيمس دين (James Dean) في سيارته البورش 550 سبايدر المكشوفة والتي عرفت باسم " Little Bastard"، في عام 1955، دين الذي اشتهر بحبه للسيارات السريعة امتلك هذه السيارة لمدة تسعة أيام فقط حيث توفي بعد شرائه للسيارة بفترة قصيرة في حادث سيارة مروع عندما كان في طريقه للذهاب إلى أحد سباقات السيارات.

جيمس دين

فريق الأخوة جاكسون أو جاكسون 5 (Jackson 5) بصحبة ديانا روس (Diana Ross) في سيارة مكشوفة في عام 1970.

فريق الأخوة جاكسون أو جاكسون 5

ستيف ماكوين (Steve McQueen) وفاي دوناوي (Faye Dunaway) في سيارة مكشوفة أثناء مشاركتهما في جلسة تصوير دعائية لفيلمهما الشهير " The Thomas Crown Affair" في 1968.

 ستيف ماكوين

شون كونري (Sean Connery) في سيارة مكشوفة وهو في طريقه لحضور فاعليات مهرجان كان السينمائي في عام 1965.

شون كونري

جينا ديفيس (Geena Davis) وسوزان سارندون (Susan Sarandon) في سيارة مكشوفة في فيلمهما الشهير " Thelma and Louise" في عام 1991.

جينا ديفيس

كلينت إيستوود (Clint Eastwood) وهو يقود سيارة جاكوار مكشوفة في عام 1956.

كلينت إيستوود

نيكولاس كيج (Nicolas Cage) في سيارة مكشوفة في فيلمه الشهير " Wild at Heart" في عام 1989.

 نيكولاس كيج

مارلين مونرو (Marilyn Monroe) في سيارة مكشوفة أثناء مشاركتها في فاعليات مسابقة ملكة جمال أمريكا في أتلانتيك سيتي في عام 1952.

مارلين مونرو

جريس كيلي (Grace Kelly) أميرة موناكو الراحلة في سيارة مكشوفة بصحبة زوجها الأمير رينيه (Prince Rainier) في يوم حفل زفافهما في عام 1956.

جريس كيلي.

رونالد (Ronald Reagan) ونانسي ريغان (Nancy Reagan) في سيارة مكشوفة أثناء تحيتهما للحشود وهما في طريقهما لحضور أحد مؤتمرات رونالد ريغان في حملته الانتخابية في عام 1966.

رونالد ونانسي ريغان

جريس كيلي (Grace Kelly) وفرانك سيناترا (Frank Sinatra) في سيارة مكشوفة أثناء تصويرهما لمشهد في فيلم " High Society" في عام 1956.

 جريس كيلي وفرانك سيناترا

إلفيس بريسلي (Elvis Presley) وآن مارغريت (Ann-Margaret) في سيارة مكشوفة أثناء تصويرهما مشهد من فيلم " Viva Las Vegas" في عام 1964.

إلفيس بريسلي وآن مارغريت