أفضل سيارات كروس أوفر 2018

منذ بضعة سنوات كانت السيارات من نوع كروس أوفر واحدة من أنواع السيارات الجديدة والتي تبدو واعدة للغاية، ولكنها اليوم تمثل واحدة من أكثر القطاعات نموا في سوق السيارات الجديدة، ولذلك ليس من الغريب أن تتنافس شركات السيارات الشهيرة على تصميم أفضل سيارات كروس أوفر في كل عام.

دعونا نلقي نظرة على مجموعة من أفضل سيارات كروس أوفر لعام 2018:

سيارة لاند روفر رنج روفر فيلار موديل 2018:

سيارة لاند روفر رنج روفر فيلار موديل 2018

تشتهر هذه السيارة بأنها واحدة من أكثر السيارات أناقة في فئتها وتعد واحدة من أفضلهم أيضا، بفضل قوتها الكبيرة وسعة كبينتها، كما تتميز أيضا بقدرتها منقطعة النظير على السير على الطرق الوعرة، وتتضمن هذه السيارة نظام تقنية وأمان متطورة وهو ما جعلها أيضا واحد من أفضل السيارات موديل 2018، سيارة لاند روفر رنج روفر فيلار موديل 2018 مزودة بمحرك ذو شاحن توربيني مكون من أربعة أسطوانات وتتسع لعدد 7 راكب.

سيارة فولفو XC60 T8 موديل 2018:

سيارة قوية أخرى تحتوي على محرك توربو مكون من 4 أسطوانات وتتسع لخمسة ركاب، أهم ما يميز هذه السيارة، أنها تحتوي أيضا على ناقل حركة مميز، كما توفر أيضا تقنية القيادة الآلية Pilot Assist II  كجزء من حزمة إضافية، سيارة فولفو XC60 T8 موديل 2018 تتميز أيضا بتصميمها الأنيق لذلك فهي بالتأكيد من السيارات التي تناسب السائقين الذي يبحثون عن التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتطورة.

سيارة أودي Q7 موديل 2018:

 سيارة أودي Q7 موديل 2018

سيارة أودي Q7 موديل 2018، تتميز بتصميمها الخارجي الأنيق وتصميمها الداخلي الرائع وكثيرا ما توصف بأن السيارة سهلة وممتعة القيادة، السيارة مزودة أيضا بمحرك تربو مكون من 4 أسطوانات، السيارة تحتوي على صفين ونصف من المقاعد، تتسع لسبعة ركاب ولكن ضع في الاعتبار أن السيارة من الداخل مزدحمة بعض الشيء ولا توفر مساحة كبيرة في داخل السيارة.

سيارة جي إم سي تيرين موديل 2018:

لا تتميز فقط بتصميمها الجذاب وإنما تتمتع أيضا بنظام متطور للمعلومات والترفيه يتضمن البرامج Apple CarPlay، Android Auto، 4G LTE Wi-Fi، كما تتميز السيارة أيضا بأنها مصممة بحيث تتيح للسيارة القيامة ببعض المناورات البسيطة إذا ما احتاج الأمر ذلك، ولكن العيب الوحيد هنا أن السيارة تفتقر لنظام تثبيت السرعة التكيفي غير متاح.

سيارة ألفا روميو ستيلفيو كوادري فوليو موديل 2018:

سيارة ألفا روميو ستيلفيو كوادري فوليو موديل 2018

تتميز هذه السيارة الرائعة بمحركها القوي من نوع V6 والذي يحمل مميزات محرك فيراري القوي، في حين أن هذه السيارة قد تبدو مثالية للأسر والعائلات الصغيرة لأنها تتسع إلى خمسة أشخاص، إلا أن نقاط القوة لهذه السيارة هي السير على الطرق الوعرة.

سيارة بويك انكور موديل 2018:

سيارة بويك انكور موديل 2018، تحتوي على محرك توربيني مكون من 4 أسطوانات، وتتميز بمقصورتها الداخلي ذات التصميم الفخم والأنيق والتي تتسع لخمسة أشخاص، السيارة توفر أيضا العديد من المميزات التقنية وتتضمن نظام ملاحة متطور، برامج Wi-Fi hotspot، Apple CarPlay، Android Auto، العيب الوحيد الذي قد تجده في هذه السيارة هو حقيقة أنها لا تحتوي على فرملة أوتوماتيكية للطوارئ أو نظام تثبيت السرعة التكيفي.