هاري... الأمير الأكثر قرباً من قلوب الناس

هي: عمرو رضا
 
حقق الأمير هارى مفاجأة كبرى بعدما تصدر للمرة الأولى استطلاع أكثر أفراد العائلة المالكة "قربا من الشعب" ليطيح بجدته الملكة إليزابيث للمركز الثاني، بينما احتلت أميرة القلوب الجديدة كيت ميديلتون المركز الرابع، بعد زوجها الدوق وليام، وتذيل ولي العهد الأمير تشارلز القائمة بعد حفيده الأمير جورج.
 
الإستطلاع الذي أجرى بمعرفة مؤسسة YouGov، اشار إلى أن أداء الأمير هاري فى جولته الملكية بالبرازيل وتشيلي نال استحسان الجميع، وهيّأ له صدارة الاستطلاع الشهير الذى لطالما تصدرته الملكة اليزابيث ولكن انخفاض مرات ظهورها فى مناسبات رسمية، وتوقفها عن الجولات الشعبية واعتكافها لظروف السن والصحة فى مصيفها الدائم ببالمورال باسكتلندا، كل هذا أدى لتراجعها مركزا واحدا.
 
الدوقة كيت لا زالت عاجزة عن التفوق على زوجها الدوق المهذب والذكي والمتواضع وليام المصنف ثانيا فى ولاية العهد والذي حل ثالثا فى الإستطلاع، ورافقته كيت فى المركز الرابع مع توصية من الجمهور بالاهتمام بزيارة ودعم الجمعيات الخيرية، والتوقف عن الرهان على جمالها واناقتها وجاذبية ابنها فقط، كما طالبها 19 بالمئة بالاهتمام بالشؤون العامة والتعبير عن آرائها بقوة.
 
وكانت المفاجاة فى أن الأمير جورج احتل المركز الخامس باصوات قليلة عن جده ولي العهد الأمير تشارلز الذى حل سادسا، بينما خلت القائمة من حفيدات الملكة زارا فيليبس و الأميرة بياتريس وشقيقتها أوجينى.