عرض أزياء كيت سبايد لموسم ربيع وصيف 2020

نانسي شربل

عرض أزياء كيت سبايد لموسم ربيع وصيف 2020

بأسلوب بعيد كل البعد عن الكلاسيكية ومليء بالجاذبية والابتكار، قدّمت دار كيت سبايدKate Spade ‎مجموعة ‏أزيائها الجاهزة لربيع وصيف 2020 مباشرة من نيويورك، بتصاميمها الهندسية والواسعة التي تم مزجها ‏بين الازياء الشبابية والألوان الهادئة التي تكلّلت في بعض القطع.‏

تميزت مجموعة كيت سبايد Kate Spade ‏بقصات واسعة تحاكي الروح العصرية مع الأقمشة الصيفية المتنوعة والجريئة التي تم اعتمادها بشكل ملفت في هذه المجموعة.‏

فساتين واسعة على شكل فستان

بدأت دار كيت سبايد Kate Spade عرض مجموعة ربيع وصيف 2020 بموضة الفساتين الواسعة التي برزت من خلال القمصان الطويلة على شكل فستان مع الياقة الذكورية وتفاصيل الأقمشة المتعدّدة سواء الجلدية منها أو الملفتة بزخرفات الدانتيل المفرغة مع رسمات الورود المتداخلة. كما لفتنا استعمال مع هذا النوع من الفساتين، تفاصيل أقمشة الكارو الصغيرة مع الخطوط المستقيمة والمافتة.

فساتين مقلّمة ومنقوشة

كما حرصت دار كيت سبايد Kate Spade ‏على إبراز صيحة الفساتين المقلمة والمنقوشة بزخرفات عصرية تناسب ساعات النهار حيث ‏تنوعت القصات وتموجت بالألوان الصيفية مع التصاميم الواسعة والمتطايرة التي لا تتخطى حدود ‏الكاحل. كما عكست موضة الازياء التي اختارتها دار كيت سبايد Kate Spade أناقة الفساتين الواسعة ذات ‏الاقمشة المطبعة بالورود والرسمات التي تنقلنا الى عالم الطبيعة لمنح المرأة إطلالات منعشة في فصل الصيف.

موضة الشنط الكبيرة والملونة

واللافت تركيز هذه الدار على صيحة البناطيل ‏المستقيمة والمقلمة بالخطوط الملونة، الى جانب البدلات الرسمية التي تخطت الكلاسيكية من خلال التوبات الملونة والمنسقة مع قصة البلايزر الطويلة والفضفاضة. ويبدو أن دار كيت سبايد Kate Spade لا تتخلى عن موضة الشنط الكبيرة والملونة خصوصاً عندما توضع على الكتف بشكل شبابي ومريح، لتؤكد هذه الدار مرة جديدة تميّزها بإطلاق كل ما هو جديد وعصري في عالم الموضة .