عرض أزياء كريستيان سيريانو لموسم ربيع وصيف 2020

نانسي شربل

عرض أزياء كريستيان سيريانو لموسم ربيع وصيف 2020

إنها علامة كريستيان سيريانو Christian Siriano الفارقة في عالم الموضة. فمع كل عرض لها تثبت هذه الدار أنها عصرية وفريدة من نوعها سواء من خلال القصات أو الأقمشة، عند مشاهدة عرض أزياء ربيع وصيف 2020 مباشرة من أسبوع الموضة في نيويورك.

بصيحات راقية والوان لا يمكن إلا أن نتوقف عند جرأتها وجمالها، تابعي أجمل تصاميم عرض علامة كريستيان سيريانو Christian Siriano بكل ما تحمله القطع من جرأة وسحر خاص.

فساتين باللون الأخضر

بفساتين واسعة ومطبعة بالأقمشة المتداخلة مع اللون الأخضر الفاتح ، بدأت مجموعة كريستيان سيريانو Christian Siriano بعرض تصاميم شبابية وواسعة ومناسبة لإطلالات النهار مع القصات غير المستقيمة وقصة الأكتاف المكشوفة التي برزت من خلال فساتين السهرة البراقة. واللافت تركيز هذه الدار على التنانير الواسعة التي تتعدى حدود الركبة مع الشق الجانبي، وتم تنسيقها مع الكروب توب الضيقة والتي تظهر مفاتن الجسم.

فساتين سهرة براقة

كما سحرتنا موضة البدلات الرسمية التي تبرز بشكل عصري في عرض كريستيان سيريانوChristian Siriano مع الأقمشة الحريرية الفاتحة وقصة البناطيل الواسعة من الأسفل والمنسّقة مع الجاكيتات الطويلة المكشوفة من الأمام. كما عرضت هذه الدار فساتين سهرة براقة باللون الأسود الفاخر، مع حبيبات الخرز المنسدلة من خلال السلاسل الكريستالية التي تنسدل من كافة الجوانب. وبرزت التصاميم المعدنية مع الاقمشة السميكة والملفتة من خلال اللمعية الملفتة، الى جانب لوني الأصفر والأحمر التي لا تتخلى عنه هذه الدار خصوصاً مع الفساتين الهندسية والمفرغة.

تصاميم للمرأة الممتلئة

وخصّصت دار كريستيان سيريانو Christian Siriano إهتماماً ملحوظاً بالتصاميم الخاصة بالمرأة الممتلئة، وعرضت لها أجمل الفساتين المناسبة لجسمها بقصات جريئة ومواكبة للموضة، الى جانب البناطيل الواسعة والتنانير التي تأتي عالية الخصر. كما لفتتنا صيحة الفساتين الملونة التي تبرز بأكمام ضخمة وهندسية، الى جانب تفاصيل الكشكش المنسدل بأساليب متجدّدة لجعل اطلالات المرأة ملفتة وعلى الموضة.