مجموعة تومي هيلفيغر لموسم ربيع وصيف 2020

هلا جرجورة

مجموعة تومي هيلفيغر لموسم ربيع وصيف 2020

بعد نجاح مجموعة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger مع زندايا Zendaya التي قدماها لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 للألبسة الجاهزة الموسم الماضي عاد ليتعاون معها من جديد في مجموعة ربيع وصيف 2020 وقد تم عرضها هذه المرة في نيويورك ضمن أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة وقد كانت المجموعة متنوعة شاركت المغنية السمراء في تصميمها وفي ابتكار تفاصيلها.

ومثل الموسم الماضي استوحيت بشكل عام التشكيلة من حقبة السبعينات لكن الألوان هذا الموسم اختلفت واندرجت تحت الألوان المعدنية وبشكل خاص الفضي الميتالك، ومزيج الأسود والأبيض اضافة الى الأحمر العنابي.

ولاحظنا أن نقشات أساسية مثل جلد الفهد، وسن الكلب” houndtooth والـ Polka dots، وقد تنوعت التصاميم بين البدلات الرسمية التي بدت مزيج بين الأناقة والعصرية، كما بين الفساتين الميدي والماكسي وبين تنسيقات التنانير أو البناطيل مع القمصان والجمبسوت.

زينت القمصات شرائط وربطات على الياقة كما تم تحديد الخصر بأحزمة عريضة، وكان هنالك بعض التصاميم بالكشاكش الناعمة.

تم تقديم المجموعة ضمن أجواء احتفالية صاخبة وقد شاركت عدد كبير من عارضات الأزياء الشهيرات فيها مثل ويني هارلو Winnie Harlow، وحليمة Halima، وكانديس سوانيبول Candice Swanepole وغيرهن كما حضر العرض عدد كبير من النجوم والنجمات.

شاهدي مجموعة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger مع زندايا Zendaya الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020 التي قدماها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة.