اسبوع الموضة في ميلان 2019 عرض أزياء Peter Pilotto لربيع وصيف 2020

هلا جرجورة

اسبوع الموضة في ميلان 2019 عرض أزياء Peter Pilotto لربيع وصيف 2020

لأول مرة قدم بيتر بيلوتو Peter Pilotto مجوعته لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلان ضمن أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة عوضاً عن لندن، وربما كان يبحث عن عن بعض الاثارة أو عن اضافة بعض من خصوصية عروض ميلان المترفة لعصرية عروض لندن وقد نجح في ذلك فعلاً حيث قدم مجموعة لافتة ومتكاملة فيها الكثير من الأفكار الابداعية المميزة.

وقد بدت المجموعة صيفية بامتياز اصطحبتنا برحلة الى الجزر أو للاجازات الشاطئية فشاهدنا العديد من رسومات الورود الاستوائية التي استعملت كطبعات وروسومات على الأقمشة كما شاهدنا أيضاً التصاميم المريحة ذات الطابع الصيفي المنعش من القمصات الفضافضة الى الشورت أو التنانير الملتفة حول الجسم بشرائط أو التوبات المكشوفة الأكتاف، وبعض الفساتين المنسدلة والناعمة.

لوحة الألوان بدت متناغمة وهادئة وبشكل خاص كان هنالك تركيز على درجات الباستيل الهادئة من جهة وعلى بعض الدرجات الحيوية الغنية من جهة أخرى.

وقد ضمت التشكيلة الملابس النسائية والرجالية على حد سواء كما ضمن مجموعة من الاكسسوارات المميزة وأبرزها كانت حقائب اليد المزدوجة التي منها شاهدناها حقائب الكتف وحقائب الخصر واليد.

مجموعة موفقة لـ بيتر بيلوتو Peter Pilotto  تناسبت مع أجواء عروض أسبوع ميلان للموضة لموسم ربيع وصيف 2020 وكان فيها الكثير من التنوع والابداع.