عرض مجموعة Alexandre Vauthier للازياء الراقية ربيع وصيف 2020

مشاعل الدخيل

عرض مجموعة Alexandre Vauthier للازياء الراقية ربيع وصيف 2020

امرأة Alexandre Vauthier هي امراة جريئة، مقدامة، قوية، أنثوية ورومانسية الى ابعد حد، مستعدة للمغامرات بكامل اناقتها، وبحضور باهر.

هكذا تبدو لنا المرأة التي يصمم لها المبدع Vauthier في مجموعته الاخيرة التي عرضت من ضمن مجموعات  الازياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2020 بباريس.
 
تميزت هذه المجموعة بزخم التفاصيل بين لمسات  الترتر والريش والشيفونات الحريرية المنسدلة بعنفوان، الى جانب بعض التصاميم المتميزة بالطبعات الحيوانية 
المثيرة والجذابة. 

واعتمد المصمم في هذه المجموعة على اضافة  قصَات متنوعة تبرز جاذبية المرأة في تصاميم فساتين سواريه متميزة بالكشكاش، وفِي اطلالات اخرى،  فساتين درابيه تعكس الأنوثة والجاذبية بأناقة  ساحرة. 

بينما جذبتنا اناقة القطع المنفصلة بين البدل والبنطلونات القصيرة والطويلة، والفساتين الميدي المتميزة بالأناقة والبساطة.

وتلونت هذه المجموعة بجمال الوان الباستيل  في تصاميم فساتين سهرة ساحرة ، وازدانت بعض للقطع الاخرى  ألقا وجاذبية بين درجات الاسود والرمادي بفخامة رسمية مميزة. 

ولم تخلو هذه المجموعة من تفاصيل الاكسسوارات البارزة حيث ضمت احذية البوت الطويلة المزينة بسترس واُخرى بنقوش الحيوان من مصممة الاحذية Amina Muaddi وقبعات مدورة واُخرى فارهة ذات تصاميم غريبة وخارجة عن المألوف مثل طربوش احمر لامع، وقطعة اكسسوار شعر ضخمة مصنوعة من الريش الاسود. 

القي نظرة على تفاصيل هذه المجموعة في ملف الصور