عرض أزياء Givenchy جيفنشي لـ haute couture لربيع وصيف 2020

عرض أزياء Givenchy جيفنشي لـ haute couture لربيع وصيف 2020

بعد ان انتظرنا مرور عرض أزياء Givenchy جيفنشي لـ haute couture كانت القطع ‏على قدر التوقعات. فهذه التصاميم المناسبة لربيع وصيف 2020 بتفاصيل مميزة ‏ومرحة، من خلال التركيز على القصات الواسعة مع الصيحات الكلاسيكية والعصرية التي تظهر الطابع الأنثوي وغير التقليدي لأسلوب المرأة الساحر.

إليك بالتفاصيل المجموعة الكاملة لازياء Givenchy جيفنشي لـ haute couture لموسم ربيع وصيف 2020.

تصاميم الكشكش الهندسي

نجحت أزياء Givenchy جيفنشي في طرح مجموعة تجذل العنصر الشبابي، فأتت التصاميم وكاجوال مع التنوع في القصات ودمج الاقمشة في ما بينها. واللافت تركيز هذه التصاميم على الصيحات الواسعة بأغلبها، مع تألق أقمشة الكشكش المتداخلة والحيوية في العديد من التصاميم الشبابية، خصوصاً مع الفساتين الواسعة التي تأتي بطبقات متعددة على كامل التصاميم بأسلوب هندسي وملفت للنظر. كما تم دمج أقمشة الكشكش مع تفاصيل البليسيه الراقية بأسلوب عصري مع الالوان القوية. حتى التوبات برزت بأقمشة الكشكش العريض والساحر وتم تنسيقها مع البناطيل الضيقة والتنانير المستقيمة.

فساتين بقصات الكلوش

أما البلايزر فلم تغب عن عرض أزياء Givenchy جيفنشي لـ haute couture كونها الاحب على قلبها. فأتت طويلة ومستقيمة لإطلالة في غاية الأناقة والتألق خصوصاً مع السلاسل البراقة التي شاهدناها على اليدين في بعض القطع. ولاحظنا تركيز هذه الدار على موضة الفساتين البراقة والتي تحتوي على السلاسل المنسدلة بالشراريب والريش الفاخر. كما حرصت هذه الدار على عدم التخلي عن الطبعات المزخرفة خصوصاً من خلال فساتين الكلوش المطبعة بالورود، مع اعادة احياء موضة الأكمام الضخمة بشكل عصري مع اكسسوارات الحزام العريض بشكل جريء.