عرض ازياء BADGLEY MISCHKA في اسبوع الموضة في نيويورك 2020 لموسم الخريف والشتاء

هلا جرجورة

عرض ازياء BADGLEY MISCHKA في اسبوع الموضة في نيويورك 2020 لموسم الخريف والشتاء

بدأ أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021 ومن العروض المميزة التي تابعناها في اليوم الأول كان عرض دار بادلي ميشكا Badgley Mischka حيث أنه قدم تشكيلة أنثوية بجدارة فيها الكثير من التفاصيل المميزة والتصاميم التي ستعشقها كل امرأة ستقع عيناها عليها.

افتُتحت المجموعة بطريقة هادئة حيث طغى عليها اللون الرمادي الأنيق وتخلله الفضي الميتالك وشاهدنا تصاميم ذكرتنا بحقبة الخمسينات مع الخصر المحدد والأكمام الواسعة التي تنتهي بسوار عريض عند الكاحل.

من ثم بعض الألوان الهادئة بدأت تتسلل الى التصاميم مثل الزيتي والبيج ومزيج اللونين الأسود والأبيض والذي وعلى مايبدو أنه سيكون من صيحات الموضة الهامة في الموسم الشتوي القادم.

بعد ذلك شاهدنا تصاميم بلمسات رومانسية زينتها الورود الملونة أو أنها صُنعت من الأقمشة المُرهفة ومع توالي التصاميم بدأت المجموعة تصبح أكثر قوة ولاسيما مع دخول اللون الأحمر الذي أعطى بعداً دراماتيكياً ولاسيما أنه ترافق مع اللون الأسود.

لفتتنا قصّات فساتين السهرة الأنيقة مع الأكتاف المكشوفة off shoulders وهذه الموضة وكما هو واضه مستمرة للموسم القادم وكذلك لفتتنا التطريزات على التصاميم ودخول قماش المخمل الذي أوحى بالفخامة وقد ذكرونا بالأزياء في عصر الباروك.

مجموعة فاخرة فيها قدمتها دار  توازن بين النمط الأنثوي والنمط الرومانسي وأيضاَ الأسلوب الدرامتيكي الجذاب، شاهدي الصور واختاري القطعة المفضلة بالنسبة لك