اكسسوارات TORY BURCH الفاخرة من اسبوع الموضة في نيويورك 2020

هلا جرجورة

اكسسوارات TORY BURCH الفاخرة من اسبوع الموضة في نيويورك 2020

من بين أكثر العروض المنتظرة ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة دائماً ما يكون عرض دار توري بورش Tory Burch حيث أنها وفي كل موسم تنجح في تقديم تصاميم مميزة ترضي ذوق المرأة العصرية مع مراعات جميع الجوانب الجمالية والعملية، ولموسم خريف وشتاء 2020‪-2021 قدمت مجموعة متكاملة وفيها الكثير من التفاصيل الرائعة.

وقد لاحظنا أن هذه المرة عملت على الدمج بين عدة أفكار مع بعضها البعض بأسلوب ذكي ومتجانس فلاحظنا في العرض لمسات فولكورية ريفية، ولاحظنا النمط الشرقي الذي لا تستغني عنه في مجموعاتها، كما كان هنالك جانب مُترف اتسم بالفخامة وجانب أنثوي حالم.

افتتحت المجموعة ببدلة رسمية مؤلفة من جاكيت بليزر وبنطلون سكيني منقوشان برسومات الورود مع جزمة عالية وصل طولها أعلى حد الركبة مطرزة أيضاً برسومات الورود الناعمة ومن ثم شاهدنا تشكيلة من الفساتين الناعمة التي عملت فيها على استخدام تقنية الثنياتعلى القماش، وكذلك كان هنال مجموعة من المعاطف الأنيقة مع الياقات الكبيرة والتي وصل طولها أسفل حد الركبة.

لفتتنا البلايز الصوفية السميكة التي تم تنسيقها مع التنانير البليسيه أو مع البناطيل القماشية، وفي بعض الحالات تم تنسيقها مع قمصان تحتها.

تشكيلة مميزة من السترات القصيرة أيضاً رصدناها في التشكيلة والقمصان المعقودة بشرائط على الياقة أو المزينة بالكشكش.

لوحة الألوان كانت غنية وضمت الأبيض والأسود والأزرق بدرجات مختلفة، والأزرق والعسلي والأحمر والأصفر.

وقد ترافقت المجموعة بتشكيلة مميزة من الاكسسوارات وبشكل خاص من الجزمات الجلدية و تصاميم حقائب اليد المتنوعة .

مجموعة جديدة مميزة قدمتها توري بورتش Tory Burch ضمن أسبوع نيويورك للموضة لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021 فيها الكثير من التصاميم الأنيقة والعملية للمرأة العصرية.