عرض أزياء Richard Quinn لخريف وشتاء 2020-2021

عرض أزياء Richard Quinn لخريف وشتاء 2020-2021

ها نحن نشاهد عودة ملفتة للملابس المطبعة بالورود وللتصاميم المزخرفة التي تضفي سحراً خاصاً على عروض اسبوع الموضة في لندن 2020. فلم تشأ دار Richard Quinn أن يكون عرضها كسائر العروض بل أعادت الى الواجهة هذه الصيحات الجريئة والخارجة عن المألوف.

من خلال القطع المميزة والاسلوب الملفت في طرح تصاميم حيوية وملفتة، اليك عرض أزياءRichard Quinn لخريف وشتاء 2020-2021.

تصاميم مطبّعة بالورود

اذاً، تألق عرض أزياء Richard Quinn بموضة التصاميم المطبّعة بالورود التي تبرز من خلال الفساتين القصيرة سواء مستقيمة أو واسعة مع طبقات اقمشة الكشكش التي تظهر مفاتن المرأة بكثير من الانوثة خصوصاً عند تنسيقها مع الاحذية الجلدية عالية الساق باللون الاسود. واللافت أن هذ الدار حرصت على عرض أجمل قصات اكتاف الكلوش المنفوخة والحيوية التي تأتي جريئة مع طبعات العقد العريضة من الامام.

فساتين مزخرفة وهندسية

وللفساتين المزخرفة والهندسية بأقمشة متداخلة وخطوط بارزة حصة في عرض أزياء Richard Quinn لخريف وشتاء 2020-2021. ولم تتخلى عن الفساتين الواسعة التي لا تبرز مفاتن الجسم مع طبقات الاقمشة المتداخلة والتي تأتي بقصات غير مستقيمة مع الشرائط المتطايرة. كما لفتنا صيحة الفساتين المطبعة بالورود مع تفاصيل التول الشفافة المنسدلة بأسلوب الكاب الطويل بأسلوب جذاب وأنثوي.

صيحة تنانير الكلوش

والجديد في خريف وشتاء 2020-2021، صيحة التنانير الطويلة الواسعة بأسلوب الكلوش مع أقمشة البولكا دوت المنقطة والاخرى الهندسية والمزخرفة ليتم تنسيقها مع جاكيتات الفرو النافرة. كما برزت موضة البناطيل المستقيمة والتي تتسع من الاسفل ونسّقتها دار Richard Quinn مع توبات الكارو والاخرى المطبعة بالورود لجعل اطلالة المرأة ساحرة.