عرض ازياء دار GUCCI لخريف وشتاء 2020-2021 مباشرة من ميلانو

مشاعل الدخيل

عرض ازياء دار GUCCI لخريف وشتاء 2020-2021 مباشرة من ميلانو

قد يكون عرض Gucci من اكثر العروض المرتقبة خلال أسابيع الموضة وخاصة في المواسم الأخيرة، ويعود الفضل للمصم الإبداعي Alessandro Michele الذي أضاف لمساته الفنية والغريبة  إلى تصاميم الدار بإبداع حصري واستثنائي. 

كشف المصمم عن مجموعة خريف وشتاء 2020 في مركز غوتشي خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم امس بترتيبات غير مسبقة.  فقد أخذنا المصمم في عرض هذه المجموعة إلى عالم ما خلف الكواليس ليستعرض مراحل الاستعدادات الاخيرة للعروض أمام الحضور الذين يتشوقون للحصول على هذه الفرصة الحصرية.

استعرض أليساندرو تفاصيل إطلالات المجموعة أمام منصة متحركة التفت حول الحضور، وأظهرت ترتيبات وتنسيقات الإطلالات قبيل خروج العارضين والعارضات على ممر العرض.

استمد المصمم الهاماته لهذه المجموعة من حقبات زمنية متفاوتة لا علاقة لها ببعض. رأينا في هذه المجموعة فساتين كشكاش ضخمة وكبيرة بوحي من فساتين ماري أنطوانيت، وبعض الأزياء الأخرى التي استوحاها المصمم من السبعينات مثل إطلالات البدل 
المطبعة بلوحة ألوان بنية مميزة. 

ولا شك في ان الاكسسوارات ستحظى باهتمام كبير في 2020 حيث قدم أليساندرو ميكيلي في مجموعته الجديدة نسخ حديثة للأحذية لموديلات دارجة، وموديلات قبعات غريبة وخارجة عن المألوف. واسترجع بعض تصاميم حقائب قديمة من الأرشيفات قدمها بألوان منعشة. 

تصفحي ملف الصور لنظرة اقرب على تفاصيل مجموعة خريف وشتاء 2020 من Gucci