مجموعة الالبسة الجاهزة لـ PHILIPP PLEIN خريف وشتاء 2020-2021

نانسي شربل

مجموعة الالبسة الجاهزة لـ PHILIPP PLEIN خريف وشتاء 2020-2021

لم تشأ دار PHILIPP PLEIN  أن تتخلى عن أسلوبها الفاخر وصيحاتها البارزة من خلال تفاصيل الاقمشة البراقة والنقوشة التي تطبع هوية هذه الدار الجريئة، خصوصاً بعد مواكبة مجموعة الالبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2020-2021.

تابعي مجموعة الالبسة الجاهزة الخاصة بـ PHILIPP PLEIN لخريف وشتاء 2020-2021، واستوحي منها اطلالاتك المقبلة.

تصاميم بنقشات جلد النمر

تتقن دارPHILIPP PLEIN  إبراز خطوط الموضة من خلال إظهار إبداعات التألق بصيحات التصاميم الفاخرة. واللافت أن هذا العرض بدأ بطرح تصاميم منقوشة ومزخرفة بـنقشات جلد النمر الاحب على قلب هذه الدار خصوصاً من خلال الفساتين الواسعة والتوبات الضيقة والشورتات القصيرة التي التي برزت بنقشات النمر مع الخصر العالي. كما لم تهمل هذه الدار صيحة نقشات جلد النمر من خلال طرح البلايزر المستقيمة والمعاطف الطويلة التي تبرز ستايلاً أنثوياً مبتكراً بتدرجات بنية.

موضة الفساتين البراقة

كما عرضت دار PHILIPP PLEIN  موضة الفساتين البراقة والقصيرة بتفاصيل الاقمشة الذهبية اللماعة الى جانب تفاصيل الشراريب الطويلة التي انسدلت بكثير من التميز خلف الفساتين. وبرزت صيحة أقمشة الجلد اللماعة والسوداء بطريقة مبتكرة مع اقمشة الـPVC الجامدة خطوط من خلال المعاطف والجاكيتات. وأتت صيحة التوبات المزخرفة والهندسية التي تحمل شعار هذه الدار بطرق ملونة لتناسب الاطلالات الشبابية. كما لفتنا موضة البدلة السوداء الرسمية مع تفاصيل الكريستال الفاخر الذي غمر الياقة العريضة  بطريقة تبهر الأنظار، الى جانب موضة الفساتين الواسعة مع الاقمشة اللماعة والفضية بكثير من التألق.

موضة معاطف الفرو

كما برزت في مجموعة الالبسة الجاهزة لـ PHILIPP PLEIN موضة معاطف الفرو الواسعة مع بستايل خاص وفاخر من خلال الموضة، من دون إهمال صيحة الجزمات المزخرفة وعالية الساق التي رافقت اغلبية التصاميم بالاضافة الى الموديلات اللماعة التي تخطت حدود الركبة.