مجموعة الالبسة الجاهزة من  MSGMلخريف وشتاء 2020-2021

نانسي شربل

مجموعة الالبسة الجاهزة من  MSGMلخريف وشتاء 2020-2021

لم تشأ دار MSGM أن تعرض مجموعة خارجة عن المألوف في اسبوع الموضة في باريس 2020، بل حافظت على أسلوبها الفاخر وبساطتها الملفتة والمدموجة من خلال الاقمشة الشتوية أثناء عرضها مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 . فهذه الدار تدرك جيداً اختيار التصاميم التي تبرز مفاتن المرأة بأساليب استثنائية وملفتة.

تابعي مجموعة الالبسة الجاهزة من  MSGMلخريف وشتاء 2020-2021 التي عرضتها في أسبوع ميلانو للموضة.

موضة المعاطف الفاخرة

عادت MSGM الى الواجهة مع بداية عرضها موضة المعاطف الفاخرة والتي أتت بأقمشة سميكة مع الوان البني والرمادي الأحب على قلبها. فبرزت هذه الصيحة مع التنانير الواسعة التي تتخطى حدود الركبة ولفتنا جرأة الوان القمصان الزرقاء التي رافقت هذه الاطلالة مع طبقات الأقمشة البارزة بأسلوب الكشكش من الامام، من دون ان ننسى تفاصيل اوشحة الفرو الفاخرة التي انسدلت على اليدين بكثير من الانوثة.

فساتين واسعة هندسية

واللافت إطلالات العارضات خلال عرض MSGM بموضة الفساتين الواسعة التي تصل الى حدود الكاحل، وما ميّز هذه القطع صيحة الاقمشة الهندسية والنقشات الملفتة، بالإضاقة الى تفاصيل الاقمشة المطبعة بالورود المشرقة مع التصاميم المنقطة باللون الاسود بطريقة ملفتة مع الفساتين الخضراء. والبارز في هذه المجموعة التركيز على موضة الكاب العصرية مع المعاطف الواسعة والاقمشة الاضافية الملفوفة على الاكتاف.

بدلات رسمية واسعة

كما تميزّت بناطيل MSGM بقصات واسعة مع الخصر العالي المحددة بالباند العريض. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال البدلات الرسمية الواسعة التي برزت مع الجاكيتات الطويلة التي تحتوي على الجيوب الكبيرة والأزرار الداكنة والبارزة.