مجموعة Nina Ricci لموسم خريف وشتاء 2020-2021

هلا جرجورة

مجموعة Nina Ricci لموسم خريف وشتاء 2020-2021

من العروض المميزة في اليوم الرابع من أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021 للألبسة الجاهزة كان عرض دار نينا ريتشي Nina Ricci التي قدمت مجموعة مميزة مؤلفة من 44 تصميم متنوع ومبتكر لكن متجانس من ناحية اللون والمضمون.

الافتتاحية كانت لتصميم باللون الأبيض مؤلفت من فستان ماكسي ومن فوقه معطف باللون الأبيض وأصبحنا جمعنا نعلم أن اللون الواحد على اطلالة كاملة من أبرز الصيحات ولدى نينا ريتشي Nina Ricci رأينا هذا الأمر يتكرر على درجات لونية مختلفة مثل البني والأسود والأصفر البرتقالي وكذلك رصدنا تنسيقات لونية مميزة مع بعضها البعض، غنية ومريحة للنظر.

تصاميم مختلفة رصدناها في التشكيلة من من المعاطف الطويلة الأنيقة بألوانها المختلفة ومن تنسيقات البناطيل مع جاكتات البليزر القصيرة والتنانير مع القمصان والفساتين الماكسي المنسدلة بقصّات مريحة والتيورات المميزة أيضاً.

كان هنالك تلاعب على الأشكال ولاسيما على الفساتين المنفوخة التي رصدناها في نهاية المجموعة، وكذلك لاحظنا أن الملابس الداخلية شكلت جزءاً من مصدر الوحي وقد لاحظنا ذلك على الأقمشة الحريرية الناعمة.

رصدنا بعض التعريقات التجريدية على شكل ورود بأشكال وأحجام مختلفة.

وقد لفتتنا القبعات الكبيرة التي شكلت محوراً أساسياً في مجموعة الاكسسوارات في التشكيلة.

نينا ريتشي Nina Ricci قدمت مجموعة مميزة من التصاميم المبتكرة ضمن أسبوع باريس للموضة لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021 للألبسة الجاهزة.