عرض ازياء Anna Sui لموسم ربيع وصيف 2021

هلا جرجورة

عرض ازياء Anna Sui لموسم ربيع وصيف 2021

العالم بأجمعه يشهد تغيرات كثيرة من تأثيرات انتشار فيروس كورونا بما في ذلك عالم الموضة… حيث أن جميع الفعاليات وبما في ذلك عروض الأزياء أصبحت تقدم عن طريق الانترنت أو بشكل افتراضي، وهاهو اسبوع الموضة في نيويورك يفتتح موسم ربيع وصيف 2021 لكن كما ذكرنا بشكل افتراضي حيث أن المجموعات ستقدم على الانترنت كما ذكرنا، بما في ذلك مجموعة آنا سوي Anna Sui التي قدمتها يوم أمس بشكل جلسة تصوير وعرضتها على وسائل التواصع الاجتماعي وعلى مواقع الموضة الالكترونية والجدير بالذكر أن هذه المجموعة هي الأولى لها التي تقدمها بهذه الطريقة منذ عام 1991 فهي معروفة بعروض الأزياء المميزة التي تقدمها عادة.

تألفت المجموعة من 35 قطعة استوحتها من أعمال الرسامة الانطباعية Berthe Morisot وأيضاً من الفيلم التشيكي Daisies.

فشاهدنا تشكيلة من الألوان الباهتة بدرجات الباستيل كما تعريقات الورود التي وظفتها آنا Anna بطرق مختلفة على موديلات الفساتين الناعمة أو على تنسيقات التنانير مع البلايز، أو علي السترات القصيرة.

مثل العادة ضمت المجموعة الأسلوب البوهيمي مع لمسات أنثوية ناعمة وطابع فولوكلوري، شاهدنا القصات الواسعة والمنسدلة عموماً مع تفاصيل فنية ترافقت مع معظم القطع وأضفت لمسات مميزة على التصاميم بشكل عام.

وطبعاً كان هنالك تشكيلة من الاكسسوارات المميزة التي ترافقت مع القطع مع حقائب اليد والصنادل والقبعات وأيضاً الكمامات التي ومن الواضح أنها ستكون أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم.

مجموعة مميزة قدمتها دار آنا سوي Anna Sui بطريقة مختلفة عما عودتنا عليها وافتتحت بها موسم ربيع وصيف 2021 وأسبوع الموضة في نيويورك.