عرض ازياء بالنسياغا Balenciaga لربيع وصيف 2021 في اسبوع باريس

مشاعل الدخيل

عرض ازياء بالنسياغا Balenciaga لربيع وصيف 2021 في اسبوع باريس

اكتشفي بالصور عرض ازياء بالنسياغا لربيع وصيف 2021 المثير من ضمن فعاليات اسبوع الموضة في باريس. 

الراحة هي بلا شك عنوان مجموعة  Balenciaga لموسم ربيع وصيف 2021 الذي يصور لنا طبيعة الحال يعد فترة  أزمة كورونا والتغيير الجذري في أسلوب حياتنا بما في ذلك توجهاتنا في اختيار الأزياء. 

نقل المدير الإبداعي Demna Gvasalia انطباعاته عن عالم الموضة بعد 2020 من خلال عرض ازياء أقيم في شوارع باريس حيث ظهر عارضي الأزياء مرتدين نظارات شمسية سوداء توحي بالتباعد والغموض. تبدو المجموعة في مرحلة ما بعد الجائحة تمامًا وكيف نتوقع أننا سنخرج عام 2020 بأسلوب عصري. 

شكلت المجموعة طراز ثمانيني لافت من حيث تفاصيل الأزياء والاكسسوارات الشبابية الفضفاضة ذات طابع رياضي. يتحدى المصمم مفهوم عودة الحياة إلى طبيعتها من حيث الأزياء... من كان يعتقد أن بنطلونات sweat pants  لا ترتدى في محيط العمل كان خاطئًا، وذلك وفقًا لدار Balenciaga التي تضع معايير في عالم الأزياء وبروتوكولات تنسيقات ازياء العمل التقليدي. 

رأينا عارضي الأزياء متأنقين بأزياء loungewear المريحة باسلوب موضة الشارع؛ هي نفسها الأزياء المريحة التي اعتدنا عليها داخل منازلنا ولكن بطابع جريء ومميز. تضم المجموعة أيضا بنطلونات وبدلات رياضية واسعة، وأحذية سلبيرز مصنوعة بخامات ناعمة مشابهة بنعل الفنادق المريحة. 

يطرح المصمم فكرة الاستدامة التي تشكل تغيرًا جذريًا رئيسيًا في مجتمعا الأزياء ويناقشها بأسلوبه الواقعي الخاص. تاخذ هذه المجموعة الجديدة  خطوة إلى الأمام لصالح موضوع الاستدامة حيث يخصص المصمم معظم القطع للجنسين ، وهي فكرة لها تاثير واضح في خط الإنتاج. 

شاهدي تفاصيل مجموعة Balenciaga SS21 في ملف الصور