عرض ازياء مجموعة GABRIELA HEARST لربيع وصيف 2021 من أسبوع الموضة في باريس

ندين منذر

عرض ازياء مجموعة GABRIELA HEARST لربيع وصيف 2021 من أسبوع الموضة في باريس

قدّمت دار GABRIELA HEARST عرض ازياء لربيع وصيف 2021 خلال أسبوع الموضة في باريس.

بدأت غابرييلا هيرست مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس مع غداء أقيم في الهواء الطلق، في فناء المدرسة الوطنية للفنون الجميلة National School of Fine Arts، مع إحترام إجراءات التباعد الإجتماعي. لقد كانت مقدمة مناسبة للعلامة التجارية، التي تركت بصمتها في الفضاء الفاخر مع الاهتمام بالتفاصيل، جنبًا إلى جنب مع نهج مدروس في عصر ما بعد COVID-19.

عرض ازياء مجموعة GABRIELA HEARST تميّز بالحرفية

هيرست إتبعت غريزة حدسها، والتي طلبت منها رفع مستوى الحرفية من خلال مجموعة لم تبخل في التصنيع أو الزخرفة. قدّمت في هذه المجموعة الفستان القطنيّ الأسود مع الطيات، والمعطف مع شرابات حريرية مضفرة يدويًا. صُنع كلاهما من مواد مُعاد استخدامها لأغراض أخرى، ومع ذلك تبدو القطع وتشعر في كل شبر منها بالفخامة مثل بقية تشكيلة.

كما تضمّنت المجموعة الكثير من اللمسات الشخصية: زخارف الصدف على فستان أبيض مستوحى من سوار أحضرته والدتها من جزيرة Easter Island. كما جاءتها فكرة فستان آخر مزيّن بعقدة من الخلف، في حلم عن جدتها.

وخلال فترة الإغلاق بسبب كورونا، كانت هيرست ترسم للحفاظ على هدوئها، وقامت بتوجيه تلك الرؤى الملونة إلى تصاميم من الكروشيه من صنع Manos del Uruguay، وهي منظمة غير ربحية في بلدها الأم.

وفي جهة أخرى من المجموعة، قدّمت فساتين من جلد "نابا" napa الأسود اللامع بأكمام منتفخة، أو بدلة أنيقة مع السروال الأسود وحزام جلدي مزدوج مستوحى من مقابض الحصان.