عرض ازياء التوزارا ALTUZARRA لربيع وصيف 2021 من أسبوع الموضة في باريس

نانسي شربل

عرض ازياء التوزارا ALTUZARRA لربيع وصيف 2021 من أسبوع الموضة في باريس

عرض ازياء التوزارا altuzarra لربيع وصيف 2021 سحرنا بلمسات عملية وأسلوب كلاسيكي في عرض العديد من القطع التي تناسب اطلالات النهار. فاستطاع عرض ازياء التوزارا altuzarra أن يعرض تصاميم حيوية بكثير من الأنوثة والقصات التي ترضي كافة أذواق المرأة العصرية.

ما رأيك أن نطّلع على أجمل عرض ازياء التوزارا ALTUZARRA لربيع وصيف 2021 من أسبوع الموضة في باريس، لمشاهدة التنوع الملفت في عرض القطع الصيفية والملفتة.

عرض ازياء التوزارا altuzarra مع الألوان الهادئة

عرض ازياء التوزارا altuzarra حرص على إبراز القطع المريحة لتمنح المرأة جواً هادئاً وأسلوباً كلاسيكياً مواكباً للموضة التي يمكن ارتداءها كل يوم. فاتجهت هذه الدار نحو الألوان الهادئة والمدموجة بعضها ببعض، الى جانب أقمشة الكريب والحرير التي جعلت هذه التصاميم ملفتة.

عرض ازياء التوزارا altuzarra مع البدلات الرسمية

كما توجّه عرض ازياء التوزارا altuzarra لربيع وصيف 2021 نحو موضة البدلات الرسمية التي أتت كلاسيكية مع البناطيل المستقيمة التي تبرز بقصات واسعة ولا تحدد مفاتن الجسم ليتم تنسيقها مع الجاكبتات الرسمية التي حرصت هذه الدار على ابرازها بشكل مكشوف من الامام الى جانب ترابط اكسسوار الحزام على الخصر للحصول على أناقة ملفتة وجريئة في الوقت عينه. كما لفتنا موضة البدلات الرسمية السوداء مع البلايزر الواسعة التي تنسدل الى أسفل حدود الخصر مع الجيوب الجانبية الكبيرة لتضفي المزيد من الحيوية على اختياراتك.

عرض ازياء التوزارا altuzarra مع أقمشة الكارو

واللافت في عرض ازياء التوزارا altuzarra لربيع وصيف 2021 بروز موضة أقمشة الكارو العصرية بلوني الأبيض والأسود من خلال الفساتين الواسعة والتي تنسدل أسفل الركبة بقصات غير مستقيمة مع الاكمام المفوخة وقصة الأكتاف المكشوفة الأحب على قلب هذه الدار. كما ركّزت هذه الدار على الفراغات التي تظهر مفاتن المرأة من خلال الاكمام وتوبات الكروب توب التي برزت مع البناطيل الواسعة عالية الخصر.

عرض ازياء التوزارا altuzarra مع الفساتين اليومية

أما فساتين السهرة العصرية مع حبيبات اللؤلؤ فكان لها مكانة خاصة في عرض ازياء التوزارا altuzarra ، الى جانب موضة الفساتين ‏الجلدية باللون الأسود الفاخر ذات الشق الجانبي والقصة الواسعة. كما أضفت الفساتين اليومية البارزة بالألوان الموحدة والقوية فتميّزت بأقمشة البليسيه مع القصة التي تتسع من أسفل الخصر.

عرض ازياء التوزارا altuzarra مع أحذية القش

ولم يتخلى عرض ازياء التوزارا altuzarra لربيع وصيف 2021 عن أكسسوارات القش البارزة من خلال صيحة الأحذية المسطحة والمريحة بأسلوب الويدج مع الرباط الحيوي الذي يلتف حول الكاحل بأسلوب شبابي. وأتت حقائب اليد بحجم كبير ليتّسع لكافة احتياجاتك اليومية في ربيع 2021.