عرض ازياء مجموعة Schiapparelli لربيع وصيف 2021 من أسبوع الموضة في باريس

نانسي شربل

عرض ازياء مجموعة Schiapparelli لربيع وصيف 2021 من أسبوع الموضة في باريس

عرض ازياء  schiapparelliخلال عرض مجموعته لربيع وصيف 2021 أتى مختلفاً عن العروض السابقة في باريس خصوصاً أن التنوع في القصات الملفتة، والاناقة في عرض عرض ازياء  schiapparelli لا يمكن الا أن نتوقف عندها في ساعات النهار.

شاهدي عرض ازياء مجموعة Schiapparelli لربيع وصيف 2021 من أسبوع الموضة في باريس، خصوصاً  أن كل قطعة لا تشبه الأخرى.

عرض ازياء  schiapparelliمع البدلات العصرية

عرض ازياء  schiapparelliبدأت بعرض مجموعتها من خلال البدلات العصرية التي لفتت أنظارنا  بقصات أكثر جنوناً وغرابة من ناحية اللون الفوشيا والتموجات الهندسية البارزة بالزخرفات والنقشات البيضاء التي لفتت أنظارنا بأسلوب استثنائي. كما لفتنا موضة البدلات الرسمية الواسعة باللون البني مع البناطيل الواسعة المكشوفة من الجهة الجانبية الى جانب البلايزر المستقيمة ذات الازرار الذهبية.

عرض ازياء  schiapparelliمع القمصان البيضاء

ولاحظنا في عرض ازياء  schiapparelli، الدمج بين العصرية والكلاسيكية من خلال القمصان البيضاء الفضفاضة جداً والطويلة ليتم تنسيقها مع البناطيل الساتان السوداء التي لا تظهر مفاتن الجسم. ولاحظنا التركيز على ارتداء الفيست القصيرة مع البدلة الرسمية السوداء الى جانب الزخرفات الذهبية البارزة بالخطوط الناعمة والازرار الكبيرة. أما التوبات فلفتت أنظارنا من خلال قصة الياقة الضخمة والجامدة الى جانب التوبات التي تأتي بقصة الكم الواحد.

عرض ازياء  schiapparelliمع فساتين الكلوش

أما موضة الفساتين فبرزت بشكل ساحر في عرض ازياء  schiapparelliلربيع وصيف 2021 في باريس، ولفتت الأنظار مع الفساتين المستقيمة التي تألقت بقصة الكتف الواحد بأسلوب الكلوش الضخم والمتموج. أما الفسالتين القصيرة فبدت أيضاً جريئة وغريبة من خلال طبقات أقمشة الكشكش الفضفاضة على الجهة العليا للتصميم قبل أن ينسدل الفستان بأسلوب ضيق وفاخر.

عرض ازياء  schiapparelliمع الاكسسوارات الذهبية

أما تفاصيل الاكسسوارات الضخمة فلها حصة واضحة في عرض ازياء  schiapparelliلربيع وصيف 2021 والتي أتت بمعظمها ذهبية وحيوية مع جرأة العقود المترابطة والاقراط الكبيرة الدائرية التي تنقلنا الى عالم الجاذبية والفخامة.