عرض أزياء مجموعة Emilia Wickstead لموسم خريف وشتاء 2021 ضمن أسبوع الموضة في لندن

ندين منذر

عرض أزياء مجموعة Emilia Wickstead لموسم خريف وشتاء 2021 ضمن أسبوع الموضة في لندن

تتواصل فعاليات أسبوع الموضة في لندن، ومعه عُرضت مجموعة Emilia Wickstead 2021 لموسم الخريف والشتاء، وقد عادت المصممة بالزمن إلى الأفلام وإستوحت المجموعة من الفيلم الإيطالي Teorema، وبطلة فيلم "I Am Love"، كما شكّلت أعمال ألفريد هيتشكوك نافذة لإطلالات من أجواء الخمسينيات مع طبعات الورود والتنانير الماكسي.

إميليا ويكستيد التي غاصت في مجموعتها بعالم الأفلام وإطلالات بطلاتها، قدّمت بطلة عصرية على طريقتها: عشقها لطبعة الورود الرومانسية دفعها لإعادة إبتكار تصاميم التنانير الماكسي المستوحاة من موضة الخمسينيات وزيّنت بعضها بنقشة الورود. أما من وحي التسعينيات، فقدّمت البدلات والتنانير الميدي مع الكروب توب.

مجموعة Emilia Wickstead 2021 التي عُرضت على شكل فيلم مصوّر بسبب إستمرار الإجراءات المفروضة على أسابيع الموضة جراء فيروس كورونا، قدّمت لمحة عن حياة المرأة في المنزل، كما لو كانت تطل من نافذة منزلها. وقالت المصممة "إنها انعكاس لهذه اللحظة، واحدة من هؤلاء النساء تعيش حياتها في المنزل وتتوق إلى ارتداء الملابس".

وقد تضمّنت مجموعة Emilia Wickstead 2021 تصاميم عملية وأنيقة في آن معاً، من الجمبسوت إلى فساتين ماكسي المصنوعة من القطن وقماش الجيرسي.

في وقت تواجه فيه الماركات العالمية أثار فيروس كورونا، قدّمت المصممة إميليا ويكستيد مجموعتها للمرأة التي تريد أن تبقى أنيقة في كل الأوقات.