عرض أزياء Emporio Armani لخريف وشتاء 2021-2022

لينا نعيم

عرض أزياء Emporio Armani لخريف وشتاء 2021-2022

انطلقت في 23 فبراير عروض أزياء أسبوع الموضة بميلانو، والتي بقيت بدورها أسيرة العالم الافتراضي، الأمر الذي أدى إلى غياب الأنشطة الحضورية ليقاس نجاح العرض بعدد المشاهدات على الإنترنت.

عرضت مؤخرًا مجموعة جورجيو أرماني لخريف وشتاء 2021-2022 خلال أسبوع الموضة بميلانو، وكانت ستحظى بتسفيق حار و ردود فعل إيجابية جدًا من الحضور لو تمت في ظروف اعتيادية.

حيث اختارت الدار لعرض مجموعتها الجديدة من الملابس الجاهزة، مدرج أزياء في مسرح فارغ وذلك بسبب الجائحة والقيود التي فرضتها علينا.

في هذا الموسم قررت دار أرماني في عرض أزيائها لخريف وشتاء 2021-2022،  تقديم حلول شبابية مفعمة بالأمل لإناقة غير متكلفة في 2022. وإليك أبرز مالفتنا في هذا العرض المستوحى من حقبة الثمانينات.

البنطلونات الواسعة مع الحمالات الرفيعة

تبدو صيحة البنطلونات الواسعة هي الأكثر رواجًا في الموسم القادم، حيث ظهرت العارضات في بعض الإطلالات بسروال عريض من الأسفل ذي خصر عال وحمالات رفيعة.

وأكثر مالفتنا في هذا العرض عمومًا هي السترات بأسلوبها الكلاسيكي، كما تميزت بالمسات الشبابية والتنوع سواء من ناحية الأقمشة أو القصات أوالتصاميم .

ادخال المخمل في السترات والبدل الرسمية

جذبنا اعتماد القماش المخملي في البدل الرسمية والبلاي سوت، كما استعان المصمم بالطبعات الجريئة على المخمل لإضفاء الحيوية والمرح على الإطلالات.

البدل الرسمية لأناقة محتشمة

برزت خلال العرض التصاميم المبتكرة للبدل مع السراويل الوسعة، والتي تنوعت بألوانها بين الأسود والأزرق السماوي والأخضر والوردي الغامق.

فساتين موحدة اللون برزت بقصاتها العصرية

كما استعان المصمم بالفساتين القصيرة أحادية اللون بقصاتها المبتكرة، والتي جاءت متنوعة بألوانها كالأسود والأخضر والأزرق الداكن.

في ختام العرض ظهر جورجيو أرماني بنفسه ، لينحني أمام الجمهور الذين شاهدوا العرض عبر الإنترنت.