عرض أزياء Salvatore Ferragamo لخريف وشتاء 2021 في أسبوع ميلانو

ندين منذر

عرض أزياء Salvatore Ferragamo لخريف وشتاء 2021 في أسبوع ميلانو

قدّمت دار أزياء  Salvatore Ferragamoمجموعتها الجديدة موضة خريف وشتاء 2021 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، وجاءت هذه المجموعة لموضة خريف وشتاء 2021 مرادفعاً لخط الدار في التصاميم الأنيقة والمحافظة بروح برجوازية.

لموضة خريف وشتاء 2021، قدّم المدير الإبداعي للدار بول أندرو Paul Andrew مجموعة شابة وخيالية، وقال "أعتقد أننا في فيراغامو لم نتخطى الحدود بما فيه الكفاية، كما فعل مؤسس الدار". "هذه المجموعة هي دعوة لتعريف هذه العلامة إلى جمهور أصغر سنًا. إن تبني عقلية سالفاتور هو مفتاحنا للمستقبل". لم يشر أندرو فقط إلى الإنتاج الكبير وراء العرض الرقمي، الذي جمع بين تقنيات الواقع الافتراضي والتصوير، ولكن أيضًا إلى التشكيلة نفسها.
وتماشيًا مع خطّ العلامة التجارية، لعب قماش الجلد دورًا رئيسيًا في موضة خريف وشتاء 2021، وقد إستخدمه المصمم بول أندرو ضمن مجموعة من الألوان الجريئة والمضيئة، بما في ذلك الأخضر والبرتقالي، مما أعطى البدلات والمعاطف مظهرًا جريئاً ملفتًا للنظر.

وقد صوّر الفيديو عارضات الأزياء تتجوّلن في مدينة نيويورك المستقبلية قبل دخولهم نفقًا نقلهم إلى الحاضر: إلى مكان عرض المجموعة في Rotonda della Besana بميلانو. هذه التشكيلة المستقبلية دمجت بين النمطين العسكري والرياضي، وقد ذكّرتنا بأفلام مثل "Matrix" و"Gattaca".

فتضمّنت المجموعة تصاميم الكاب والبناطيل والسترات المصنوعة من مادة الـ PVC القابلة للتحلل، تم تنسيقها مع التوبات مع رسومات داخلية، في حين أن البدلات والفساتين المحبوكة تميزت بالشفافية.