مجموعة موسكينو للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2021

هلا جرجورة

مجموعة موسكينو للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2021

 

قدمت دار موسكينو Moschino مجموعتها الجديدة للألبسة الجاهزة ضمن اسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2021 عن طريق فيديو مصور تم عرضه على جميع مواقع الموضة ومنصات التواصل الاجتماعي وقد عكس فكرة المجوعة الكبيرة التي ضمت أكثر من 40 تصميماً.

استوحيت بشكل عام من حقبة الاربعينيات ومن النجمات الجميلات في ذلك العصر الذهبي فشاهدنا التيورات المؤلفة من البليزر المحدد الخصر مع التنانير الميدي التي ابرزت القوام الانثوي باجمل الطرق، كما شاهدنا فساتين السهرة المترفة والتي استوحيت من الفساتين التي كانت ترتديها الديفاز Divas في تلك الحقبة، لكن مثل العادة استعان جيرمي سكوت Jeremy Scott  المدير الابداعي للدار بمخيلته الواسعة لاعادة تقديم هذه الفساتين.

كما شاهدنا التصاميم التي استوحيت أيضاً من خزانة الرجال الأنيقين في تلك الفترة وقد تمثلت في البدلات الرسمية المقلمة أو التي تألفت من أكثر من قطعة.

وأيضاَ كان للسفاري والبراري انعكاسها على التصاميم حيث شاهدنا التصاميم التي استوحيت من ازياء السفارى ومن أجواء البراري والحيوانات وقد اتسمت بالفنتازيا والخيال.

مثل العادة قدمت دار موسكينو Moschino مجموعة مميزة ومبتكرة  ضمن اسبوع الموضة في ميلانو للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2021.