عرض ازياء مجموعة Nina Ricci لخريف وشتاء 2021 من اسبوع الموضة في باريس

نانسي شربل

عرض ازياء مجموعة Nina Ricci لخريف وشتاء 2021 من اسبوع الموضة في باريس

اسبوع الموضة في باريس 2021 يطرح أهم ماركات الأزياء التي ننتظرها في كل موسم خصوصاً مع متابعة عرض ازياء مجموعة  Nina Ricciلتنعش منصات عروض الأزياء بتصاميم دافئة وكلاسيكية مع الأقمشة المتنوعة والتفاصيل التي تضفي جاذبية على كل قطعة.

تميّز عرض ازياء مجموعة Nina Ricci ببروز القطع الفضفاضة والمنسقة بطبقات عدّة من الاقمشة. ويبدو أن الألوان القوية جداً مع أناقة التدرجات الكلاسيكية يهيمنان على موضة خريف 2021، مع ما لفتنا من موضة لصيحات الجاكيتات والكاب للحصول على الدفء المطلوب.

بدلات رسمية ملونة

بموضة البناطيل المميزة التي تتنوع باختلاف القطع، أتى تركيز عرض ازياء مجموعة Nina Ricci من اسبوع الموضة في باريس 2021 على طرح الصيحات المستقيمة والمنسقة مع البليزر الطويلة أو موضة الجاكيتات الجلدية القصيرة. كما أتت البدلات الرسمية ملفتة بتفاصيل اللون الأخضر الفاتح وموضة الجيوب الجانبية الكبيرة التي طرحتها هذه الدار مع الياقة الملكية العالية. أما موضة الكاب الواسع فتميّزت في هذا العرض بقصات غير مستقيمة مع تفاصيل الازرار البارزة بأسلوب هندسي وطبقات الاقمشة المتتالية والمترابطة بكثير من الانوثة.

موضة المعاطف الضخمة

أما موضة الفيست الطويلة والملفتة بدون اكمام فأيضاً كانت حاضرة في اسبوع الموضة في باريس 2021 ضمن مجموعة Nina Ricci ليتم تنسيقها مع البناطيل المستقيمة أو الجوارب السميكة بأسلوب شبابي. كما برزت موضة المعاطف الضخمة والطويلة مع الياقة العريضة والملفتة بأقمشة الفرو على الاكتاف، للحصول على أناقة قل مثيلها. وأتت صيحات التصاميم الشفافة مع اقمشة النيلون الشبابية لتعكس اطلالة شبابية للمرأة من خلال تنسيق القطع بأسلوب عصري ومميز.

موضة التنانير المنقوشة

وما لفتنا أيضاً في عرض ازياء مجموعة Nina Ricci لخريف وشتاء 2021 موضة التنانير الواسعة المنسدلة مع الخصر المنخفض والشق الجانبي، الى جانب الرسمات البارزة والنقشات الحيوية التي زيّنت العديد من القطع. وكما يبدو لا تزال موضة الجاكيتات الضيقة المحددة من خلال الحزام العالي على الخصر رائجة في شتاء 2021، بالإضافة الى الفساتين القصيرة والمريحة من الاسفل بكثير من الأنوثة مع الجوارب الطويلة والمنقوشة وموضة احذية الفرو العصرية.