عرض أزياء مجموعة Dice Kayek لموضة خريف وشتاء 2021-2022

ندين منذر

عرض أزياء مجموعة Dice Kayek لموضة خريف وشتاء 2021-2022

قدمت دار أزياء Dice Kayek موضة خريف وشتاء 2021 ضمن مجموعتها الجديدة. عرض الدار جاء بأسلوب كاتبة الروايات أغاتا كريستي، وتم تصويره في فندق Belle Epoque Pera Palace التاريخي في اسطنبول بواسطة ماري شولر، والتي تتعاون معها العلامة بإنتظام.

تضمّنت موضة خريف وشتاء 2021 لدار Dice Kayek فساتين الكوكتيل الرزينة، بأقمشة متماسكة صلبة، مثل حرير ميكادو أو الصوف، وتميّزت بقصة الياقة العالية وتفاصيل مبالغ فيها مثل الياقات الكبيرة أو الأقواس العملاقة. وبينما كان اللونان الأسود والأبيض هما المهيمنان، برزت في مجموعة موضة خريف وشتاء 2021 تصاميم بلمسات من الألوان الزاهية هنا وهناك.

وقالت المصممة Ayşe Ege عبر تطبيق زوم "كل ما نريده في الخريف القادم هو أن نرتدي ملابس جيدة وسهلة وأنيقة. لا تزال التصاميم متحفظة للغاية، وليس هناك فساتين سهرة، ولكن بملابس جيدة".

ولفتنا من بين تصاميم موضة خريف وشتاء 2021 فستان أسود بياقة قميص بيضاء كبيرة وزهور من الحرير والكريستال مطرزة يدويًا؛ تنورة قصيرة مع الطيات باللون حمراء والعقدة العملاقة حول الخصر؛ معطف مفصل باللون الكحلي بأزرار غير متطابقة؛ إضافة إلى الفساتين الملوّنة بقصات مستقيمة وياقات عالية.

قدّمت دار Dice Kayek ضمن موضة خريف وشتاء 2021 خزانة ملابس بأسلوب مميز، تابعوا تفاصيلها بالصور.