عرض أزياء مجموعة Alexis Mabille لخريف وشتاء 2021-2022

لينا نعيم

عرض أزياء مجموعة Alexis Mabille لخريف وشتاء 2021-2022

في الوقت الذي يتوق فيه العالم للحياة الطبيعية ويراودنا الشوق للاحتفالات والتألق بأجمل الأطلالات، سعى Alexis Mabille في مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2021 -2022 ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة إلى احياء أروع الإطلالات الراقية في سهرات المطاعم.

ومع استمرار قيود أزمة كورونا التي ألقت بظلالها أيضًا على عالم الأزياء، اعتمد المصمم Alexis Mabille عرض مجموعته الجديدة من الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2021- 2022 بصورة رقمية على منصات التواصل الاجتماعي.

الجو يعكس سحر باريس ليلًا

تم التصويره داخل مطعم باريسي في الدائرة الخامسة وهو فارغ تمامًا، واستعان Alexis في جلسة التصوير بأسلوب ثوري من خلال تسليط الضوء على الحركة المهمة للغاية في إبراز فخامة الفساتين وجمالية مطاعم باريس ليلًا.

فساتين سهرة للحفلات الراقية

في هذه المجموعة تخيّل المصمم Alexis Mabille المرأة في أجمل إطلالتها عندما تود الخروج ليلًا للسهر.

 تتألف المجموعة من 19 فستان سواريه للسهرات الراقية تميزت بتنوع أقمشتها وقصاتها، في ما يتعلق بالقصات، كان هناك تركيز على إبراز الخصر في معظم الفساتين الطويلة، كما برزت بعض التصاميم التي تناسب أناقة السيدة المحافظة كالفستان الأبيض ذي الكشاكش والفستان الأزرق بالقبة بالبيضاء.

فيما يتعلق بالألوان فالمجموعة تتميز بألوانها الملكية الراقية كالأبيض والأزرق وتدرجات الذهبي والأصفر الخردلي بالأضافة للونين الأبيض والأسود.