صور عرض أزياء مجموعة MSGM ريزورت 2022

نانسي شربل

صور عرض أزياء مجموعة MSGM ريزورت 2022

مجموعةMSGM  ريزورت 2022 التي تحاكي الروح الشبابية لفتت الأنظار بأسلوب متجدّد في جمع الأقمشة والالوان بإطلالة واحدة. فأتت مجموعةMSGM  ريزورت 2022 العصرية لتبرز من جديد حقبة التسعينيات سواء من خلال القصات أو التصاميم البسيطة والمميزة.

تابعي من خلال الصور عرض أزياء مجموعةMSGM  ريزورت 2022، واستوحي منه إطلالاتك في الأشهر المقبلة.

تميّزت مجموعةMSGM  ريزورت 2022 بالراحة والهدوء من خلال استعمال القصّات الواسعة والمريحة سواء من خلال الفساتين أو موضة البناطيل والبرمودا لتعكس تصاميم ساحرة وعملية من خلال الصيحات الجديدة في عالم الموضة.

موضة الفساتين الحيوية

كما برزت مجموعةMSGM  ريزورت 2022 أناقة الفساتين الواسعة ذات الألوان السوداء التي أتت هندسية من خلال القصات العصرية والحيوية على طول التصاميم غير المحددة للجسم. كما لفتنا صيحة الفساتين المستقيمة والتي برزت من خلال نقشات القلوب العصرية مع طبعات الورود الحيوية التي تغمر التصميم، بالإضافة الى الرسمات الهندسية البارزة من الجهة الامامية الى جانب طبقات الاقمشة المنسدلة من أسفل الاكتاف بأسلوب متحرر وحيوي. كما سيطرت موضة البدلات الرسمية بشكل حيوي على المجموعة، الى جانب موديلات المعاطف الطويلة والبومبر ليتم تنسيقها مع التصاميم البارزة بنقشات جلد الافعى.

موضة الملابس الرياضية

كما أتت موضة الأكتاف المكشوفة الـOff Shoulfer والتي تعتبر الاحب على قلب هذه الدار لتبرز في العديد من التوبات، وأتى البعض الآخر مترابط مع الفساتين اليومية ذات الياقة العالية بألوان مشرقة وتدرجات ملفتة للنظر. وبرزت في مجموعة MSGM  ريزورت 2022 موضة الملابس الرياضية مع البنطلون الواسع والسترة الفضفاضة التي تنسدل بأسلوب مريح مع الكروب توب الشبابي والجريء.

موضة التنانير والشرائط

أما موضة التنانير فتنوعت بشكل بارز من خلال القصات المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة مع التوبات القصيرة ذات الشراريب الطويلة بطريقة عصرية غير تقليدية. إلى جانب ذلك، برزت موضة التنورة الطويلة والواسعة مع الشرائط العريضة المنسدلة الى الأسفل بكثير من التميّز.