عرض أزياء مجموعة Off White لصيحات موسم خريف وشتاء 2021

نانسي شربل

عرض أزياء مجموعة Off White لصيحات موسم خريف وشتاء 2021

مجموعة Off White 2021 المنتظرة لموسم خريف وشتاء 2021-2022 لفتت الأنظار على هامش انطلاق عروض الهوت كوتور في باريس, فأتت مجموعة Off White 2021 ساحرة بقطع متنوعة وفريدة من نوعها لتحاكي اطلالة المرأة اليومية بكل أسلوب موضتها وأناقتها الأنثوية.

إليك بالتفاصيل المجموعة الكاملة لعرض ازياء مجموعة Off White لصيحات موسم خريف وشتاء 2021، لتختاري منها الاكثر تميزاً.

موضة اللون النيلي

مجموعة Off White 2021 بدأت بتألق عارضة الأزياء بيلا حديد موضة اللون النيلي الفاخر الذي برز بشكل ملفت في هذه المجموعة. فأتت فساتين المخمل القصيرة والبارزة بقصة السترابلس لتشكّل واحدة من أجدد الصيحات العصرية المنتظرة، خصوصاً عند تنسيق هذه الفساتين النيلية مع موضة الأحذية الجلدية اللماعة وعالية الساق. أما صيحة الفساتين الطويلة فعكست موضة الاقمشة المخملية الناعمة التي تضمن لك الراحة، مع التركيز على طبقات الاقمشة الإضافية البارزة على جوانب الفساتين الفاخرة، مع الشق الجانبي البارز بكثير من الانوثة.

بدلات رسمية جلدية

أما البدلات الرسمية والانثوية فلم تغب عن عرض مجموعة Off White 2021 وذلك من خلال موضة التنورة الرسمية القصيرة والمنسقة مع الجاكيت الطويلة والمستقيمة مع الازرار الهندسية وصيحة الجيوب النافرة على الجوانب. كما لفتنا في عرض مجموعة Off White 2021 موضة المعاطف العصرية والفاخرة لتثبت هذه الدار مرة جديدة أن الاقمشة الجلدية والألوان القوية كاللون المرجاني الفاتح سيكون بارز في خريف وشتاء 2021-2022 للحصول على اطلالة كاجوال وملفتة للنظر عند تنسيق هذا المعطف مع البناطيل الواسعة والطويلة باللون والقماش عينه.

موضة البرمودا الواسعة

كما برزت في هذه المجموعة موضة البرمودا الواسعة التي تصل الى حدود الكاحل بالقماش الجلدي الفاخر ليتم تنسيقها مع موضة القميص المزخرفة والواسعة بأسلوب كاجول للحصول على أناقة ملفتة. ولاحظنا تركيز مجموعة Off White 2021 على موضة الكنزات الصوفية الطويلة والمنقوشة التي تنسدل الى اسفل حدود الخصر بقصة غير مستقيمة مع البناطيل الطويل والمفرغة من الامام بطريقة شبابية ومتجددة في عالم الموضة.