Jacquemus يعود إلى عروض الأزياء مع مجموعة لخريف 2021

لينا نعيم

Jacquemus يعود إلى عروض الأزياء مع مجموعة لخريف 2021

بعد غياب دام لأكثر من عام، خطفت دار Jacquemus "جاكيموس" الأنظار بعرضها الذي فاق التوقعات بقيادة مديرها الإبداعي Simon Porte Jacquemus "سيمون بورت جاكيموس" مع مجموعة أزياء "La Montagne"خريف 2021 للملابس الجاهزة.

نزهة في فقاعة خضراء وزرقاء

أخذنا مصمم الأزياء الفرنسي الشاب سيمون بورت جاكيموس في نزهة أنيقة إلى مكان حالم بعيدًا عن حقول الخزامى الفرنسية، بدت منصة العرض وكأنها فقاعة طبيعة خضراء وزرقاء لكنها غير واقعية. ولأنه لم يكن يرغب أن يكرر نفسه في القيام بسباق أكثر أماكن العرض جنونًا، لذا اختار استوديو أفلام تفوح منه رائحة العشب الطازج و تصدر منه زقزقة الطيور الصغيرة.

مشاركة بيلا حديد وكيندل جينر وعارضات ممتلئات

كان لمجموعة أزياء "Le Montagne" والتي تعني الجبل بالفرنسية وقعها الخاص، وتميّزت باختيارات الألوان وتناسقها، وقد أقيم هذا العرض بالتعاون مع أشهر عارضات الأزياء من ضمنهن بيلا حديد وكيندل جينر. أيضًا لفتنا خروجه عن مقاسات المحددة للفتيات النحيفات، دون وضع اعتبار للفتيات الكيرفي واستعانته بعارضات الأزياء الممتلئات.

مجموعة تستحضر عالم الكارتون المرح

استحضرت المجموعة روح الكارتون والمرح، وبدت متنوعة جدًا وغنية بالألوان قدمت قطع ضيقة وفضفاضة في نفس الطلة، كما تم إضفاء لمسات من الجلد بشكل عشوائي. كما برزت البليزر المُصممة بقصات مبتكرة  فوق حمالات صدر متدلية مع مشابك .

حقائب Jacquemus الأيقونية بألوان جديدة

أما من ناحية الاكسسوارات أعيد ابتكار حقائب Jacquemus بتصميمها الأيقوني الشهير، كذلك برزت تصاميم جديدة بألوان زاهية مع يد طويلة مصنوعة من الجلد كذلك شاهدنا حقائب مصنوعة من الفرو.

فيما يتعلق بالأحذية فقد كانت أكثر جاذبية من المعتاد بداية من أحذية الكعب العالي المفتوحة من الفرو والتي نسقت مع الجوارب الطويلة وصولًا إلى البوت المسطحة الملونة.

كان جميع متابعي العلامة التجارية Jacquemus "جاكيموس" يتوقون إلى عودة عروض أزيائه بوشدة. وبالفعل أثبت Porte Jacquemus أن لديه من روح الشباب ما يكفي لابتكار مجموعة متفردة للخروج عن المألوف، واعتماد تصاميم تكسر كل القواعد.