عرض أزياء مجموعة جورج حبيقة للهوت كوتور لخريف 2021 في باريس

نانسي شربل

عرض أزياء مجموعة جورج حبيقة للهوت كوتور لخريف 2021 في باريس

مجموعة جورج حبيقة للهوت كوتور لخريف 2021 برزت بشكل استثنائي ضمن عروض باريس للموضة. فتخطّت مجموعة جورج حبيقة للهوت كوتور بتصاميمها الراقية اجدد صيحات الموضة الساحرة بتفاصيل الاقمشة المتنوعة والتصاميم الهندسية، الى جانب تنسيق الألوان والنقشات بعضها ببعض في العديد من القطع.

بتصاميم فاخرة طغت عليها لمسة من الأناقة مع إشراقة أقمشة التطريز والشك، وتداخل حبيبات اللؤلؤ مع الريش، افتتحت مجموعة جورج حبيقة للهوت كوتور عروض باريس بقطع فريدة من نوعها وتناسب ذوق المرأة الراقية التي تبحث عن الأنوثة خلال اطلالاتها المقبلة.

فساتين مطبعة بالورود ونافرة

مجموعة جورج حبيقة للهوت كوتور برزت بموضة الفساتين القصيرة والواسعة مع الثنيات العريضة المنسدلة من الخلف بأسلوب الكاب وقصة الاكتاف المكشوفة والمرصعة بحبيبات الكريستال البراقة مع الاكمام الضخمة والفاخرة. كما لفتتنا مجموعة جورج حبيقة للهوت كوتور من خلال الفساتين المستقيمة القصيرة التي تبرز بتدرجات الباستيل مع صيحة طبعات الورود الجانبية النافرة وموضة الشراريب الطويلة الخلفية والتي رافقت العديد من فساتين السهرة من خلال الاكمام أو أسفل القصات الطويلة.

فساتين مرصعة باللؤلؤ

كما برز اللون الأبيض في مجموعة جورج حبيقة للهوت كوتور سواء من خلال الفساتين الطويلة من الخلف والقصيرة من الامام مع الكشكش العريض أو من خلال فساتين السهرة الطويلة والمرصعة بحبيبات اللؤلؤ الفاخرة وتفاصيل الشك الهندسي المنسدل على كامل التصميم مع حبيبات الكريستال والسلاسل البارزة على طول الفساتين الفاخرة بأسلوب خارج عن المألوف. كما ركّزت هذه الدار على الزخرفات الهندسية من خلال فستان السهرة الضيقة التي تتخطى حدود الركبة مع دمج لونين مختلفين في تصميم واحد لابراز ستايلاً أنثوياً مبتكراً مع أحزمة اللؤلؤ الرفيعة، وموضة الشراريب النافرة على الخصر والاكمام بطريقة تبرز مع الشق الجانبي الجريء.

تصاميم بأقمشة الكشكش

وتميّزت مجموعة جورج حبيقة للهوت كوتور لخريف 2021 بقصات الاكتاف المتنوعة والهندسية التي تبرز بأسلوب الكتف الواحد أو بقصات السترابلس البارزة مع طبقات الاقمشة المتداخلة من الجهة العليا. كما لفتتنا موضة اكمام الفرو الفاخرة التي رافقت العديد من القطع بأسلوب حيوي ومتجدد في عالم الموضة. كما عرضت مجموعة جورج حبيقة للهوت كوتور موضة الفساتين الملوّنة والطويلة مع طبقات الاقمشة والكشكش الحيوي المترابط مع أقمشة التول الشفافة من أسفل الخصر. ولفتنا موضة الفساتين الواسعة مع طبعات الورود الملونة والنافرة الى جانب طبقات الأقمشة المتداخلة بكثير من التألق مع صيحة القمصان الشفافة ذات الياقة الذكورية بمزيج بين القطع الكلاسيكية والفاخرة. وبرزت صيحة قماش الحرير بطريقة مبتكرة مع القماش المثني على قصة الصدر والفراغات المكشوفة على جوانب الخصر. وأتت صيحة التول الملونة والشفافة مع على كامل التصميم لتجعل إطلالتك ساحرة، مع صيحات الترتر الفضية بطريقة تبهر الأنظار.

موضة البنطلون الكريستالي

ومن أجمل وأجدد صيحات مجموعة جورج حبيقة للهوت كوتور لخريف 2021 ادخال موضة البنطلون الكريستالي الى عالم الألبسة الراقية مع القصة المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل، وصيحة سلاسل اللؤلؤ الفاخرة التي تحيي من خلالها هذه الدار موضة التصاميم البراقة والملفتة بطريقة تليق باكسسوارات حقائب اللؤلؤ التي بدت الأبرز في اطلالات العارضات.