مجموعة دايفيد كوما لربيع وصيف 2022 ساحرة في أسبوع نيويورك للموضة

نانسي شربل

مجموعة دايفيد كوما لربيع وصيف 2022 ساحرة في أسبوع نيويورك للموضة

أسبوع الموضة في نيويورك برز إبداعات العديد من دور الأزياء العالمية وأبرزها مجموعة دايفيد كوما لربيع وصيف 2022. فهذه العلامة التي لفتت أنظار متابعي اسبوع الموضة في نيويورك، تستطيع إبراز مفاتن المرأة بالعديد من القطع الجريئة والصيحات الكاجوال التي تناسب كافة الاعمار.

مجموعة دايفيد كوما لربيع وصيف 2022 ركّزت على الألوان الصيفية والقوية التي تليق بالبشرة السمراء، وحرصت على إبراز في العديد من القطع تفاصيل هندسية ومتنوعة تواكب اجدد صيحات الموضة العصرية والشبابية.

فساتين سهرة قصيرة

أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2022 طرح أجمل صيحات فساتين السهرة القصيرة، وهذا ما لفتنا في مجموعة دايفيد كوما التي طرحت موضة الفساتين القصيرة المتموجة بألوان قوية. فاتت الفساتين القصيرة غير مستقيمة ومنسقة مع الشورتات الضيقة التي تحاكي الروح الشبابية بكثير من التميز. وهذه التصاميم أظهرت مفاتن المرأة بأناقة ساحرة، خصوصاً عند اختيار الفراغات الهندسية عند الصدر، وقصة الكتف الواحد وتفاصيل الفرو الفاخرة على الاكتاف وعند اطراف الفساتين الطويلة باناقة قل مثيلها في عالم الموضة.

موضة الاقمشة اللماعة

ولاحظنا اختيار مجموعة دايفيد كوما في اسبوع الموضة في نيويورك موضة الأقمشة اللماعة مع التول الشفاف على الجوانب وفي منطقة البطن، بالإضافة الى التصاميم الضيقة جداً باسلوب الجمبسوت الساحر بقصة الارجل الواحدة، ليتم تنسيقها مع الجوارب الطويلة والملونة باسلوب متجدد. الى جانب هذه الموضة، اختارت مجموعة دايفيد كوما العديد من الجاكيتات البارزة واللماعة مع الاقمشة الجلدية والقصات الضخمة.كما لم تتخلى هذه الدار عن البناطيل المنخفضة من ناحية الخصر، مع التوبات المكشوفة من الأمام والمعلقة من الجوانب بأسلوب هندسي وجريء.

ملابس محجبات براقة

كما لفت انتباهنا موضة الفساتين القصيرة والمستقيمة التي اتت فاخرة مع اكسسوارات الباندات الكريستالية البارزة باسلوب هندسي ومرصع بالاحجار البراقة الفاخرة. واللافت موضة الفساتين السوداء الطويلة ذات الشق الجانبي مع اقمش التول الشفافة وقصة الصدر الجامدة التي تحدد مفاتن المرأة. كما عرضت مجموعة دايفيد كوما ضمن اسبوع الموضة في نيويورك ملابس محجبات مع التنانير الطويلة البراقة والجاكيتات المريحة لتتناسب مع كافة الإطلالات في ربيع وصيف 2022.