عرض أزياء Osman لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في لندن

لينا نعيم

عرض أزياء Osman لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في لندن

ضمن فعاليات أسبوع لندن للموضة قدّم مصمم الأزياء عثمان يوسف زاده مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2022، ويبدو أن عرضه الأخير يحمل رسالة بيئية توعوية وتذكير بفكرة التحلل البيولوجي. فقد بات معلومًا مراعاته البيئية وإحساسه العالي بالمسؤولية تجاه التأثير السلبي الذي تحدثه صناعة الموضة مع فائض الإنتاج، ومن هنا جاء عنوان عرض عثمان لهذا الموسم: ماذا حدث لمجموعة الموسم الماضي؟

وبالفعل استعان المصمم  عثمان يوسف زاده في مجموعته الجديدة بمصادر مستدامة حيث اعتمد أقمشة بنسيج من لب الخشب في خمسة عشر إطلالة، والذي يعتبر بديلًا مستدامًا للحرير . كما انضم إلى ثلاثة مصانع منفصلة معروفة بأخلاقيات العمل العالية، بالإضافة إلى ذلك تمت إعادة العمل على قطع نسيج الرائعة من مواسم سابقة، فكانت النتيجة تصاميم راقية مريحة ورؤية مستدامة.

استخدم المصمم في هذه المجموعة خامات متنوعة بتدرجات لونية غنية، قلفتتنا الإطلالات الربيعية الملونة والطبقات المتعددة التي ازدانت بالتطاريز الغنيّة والأكسسوارات البارزة .

أيضًا تضمنت المجموعة قطع البلايزر والبدل الرسمية والفساتين المريحة التي تلاءم الإطلالات العملية النهارية جنبًا إلى جنب مع المسائية، وكان هناك الكثير من الأكسسوارات اللافتة التي تنوعت بين الأقراط والقلادات.

شاهدي صور عرض أزياء Osman  لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في لندن