مجموعة روكساندا لموسم ربيع وصيف 2022

هلا جرجورة

مجموعة روكساندا لموسم ربيع وصيف 2022

ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن لموسم ربيع وصيف 2022 تابعنا عدد كبير من العروض المميزة ومن بينها عرض أزياء دار روكساندا Roksanda التي قدمت مجموعتها هذا الموسم عن طريق جلسة تصوير مبتكرة فيها الكثير من الحيوية والدراماتيكية خدمت من خلالها فكرة التصاميم وأضافت اليها لمسات مميزة.

وقد تكونت المجموعة من 47 تصميم تنوعت من ناحية القصات والأفكار والمجموعات اللونية أيضاً حيث كانت البداية شاحبة نوعاً ما من ناحية الألوان وقد ضمت مزيج الأسود مع الأبيض وبعض من درجات الباستيل مثل الأصفر الفاتح والأزرق الباهت ومن ثم أصبحت الألوان أكثر حيوية وقد شاهدنا درجات مثل الأخضر والفوشيا والأصفر والأزرق.

وكان هنالك تركيز على القصات الواسعة والمنسدلة والتصاميم الأوفر سايز ولاسيما على الفساتين والبليزر والقمصان وقد امتزج بشكل أو بآخر الفن مع الموضة في هذه التشكيلة التي بدت من ناحية عملية وصالحة للبس ومن ناحية أخرى بدت دراماتيكية وغريبة ان كان من ناحية تمازج الألوان أو الشراريب الملونة أو الياقات الضخمة والأكمام الطويلة.

مجموعة مميزة ومبتكرة فيها الكثير من التفاصيل الابداعية التي اجتمع فيه الفن مع الموضة قدمتها دار  روكساندا Roksanda ضمن اسبوع الموضة في لندن للألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2022.