عرض أزياء Fendi لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في ميلانو

نانسي شربل

عرض أزياء Fendi لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في ميلانو

مجموعة Fendi ربيع وصيف 2022 ضمن اسبوع الموضة في ميلانو اتت على قدر التوقعات، خصوصاً ان هذه الدار توجّهت الى المرأة المتحررة والقوية مع مواكبتها اجمل صيحات الموضة الفريدة من نوعها. فمع كل تصميم ساحر أثبتت مجموعة Fendi ربيع وصيف 2022 الرقي والاناقة والنعومة في اختيار الصيحات بأساليب متجدّدة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي مجموعة Fendi لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في ميلانو بطرق فاخرة وبرجوازية.

موضة اللون الابيض

Fendi

مجموعة Fendi ربيع وصيف 2022 سيطر عليها موضة اللون الابيض الفاتح باسلوب مريح وقصات عصرية سحرتنا مع تمايل العارضات بموضة البدلات الرسمية الفاخرة التي برزت مع البناطيل البيضاء الواسعة مع الخصر العالي، والمنسقة مع الجاكيتات القصيرة او الطويلة والمحددة مع الحزام الرفيع اعلى الخصر. كما سحرتنا موضة معاطف الفرو الفاخرة والهندسية التي يمكن ان تختاريهي في ساعات النهار مع الملابس الكلاسيكية.

فساتين ساحرة مع الرسمات

Fendi

وما لفتنا في مجموعة Fendi ربيع وصيف 2022 الرسمات الهندسية ووجوه النساء واجساها التي برزت على العديد من التصاميم باسلوب هندسي خصوصاً على الفساتين الطويلة والملونة ذات الاقمشة اللماعة، وموضة فساتين الكاب الفضفاضة والتي لا تحدد مفاتن الجسم. واللافت تركيز مجموعة Fendi ربيع وصيف 2022 على صيحة فساتين الفرو الضخمة والقصيرة وتم تنسيقها مع الاحذية الجلدية الساحرة ذات الساق العالية. ولم تتخلى هذه الدار عن موضة الفساتين العصرية ذات الشراريب الطويلة بطبقات متعددة مع الخيوط لجعل اطلالتك أكثر أنوثة.‏

فساتين فضفاضة وملونة

Fendi

وبقصات طويلة وصيحات واسعة وغير محددة للجسم، أتت مجموعة Fendi ربيع وصيف 2022 ملفتة بموضة الفساتين الفضفاضة البارزة مع الياقة العالية والقصات التي تصل الى الاسفل مع الالوان الفاتحة والمتموجة بين الزهري والمرجاني من جهة والبنفسجي والارجواني من جهة اخرى، بالاضافة الى الخطوط العريضة المقلمة باسلوب غير مستقيم مع الرسمات الهندسية التي تجعل اطلالتك أكثر حيوية.

اكسسوارات كبيرة وفاخرة

fendi

وبالنسبة للأكسسوارات، لم تتخلى مجموعة Fendi ربيع وصيف 2022 عن صيحة احذية الفرو المفرغة، والقطع الجلدية ذات الساق العالية التي تضفي سحراً خاصاً على إطلالة المرأة. كما أتت الاقراط كبيرة جداً ومعدنية مع العديد من صيحات حقائب اليد الصغيرة والقطع الفريدة من نوعها للاطلالات اليومية.