مجموعة MM6 Maison Margielaلربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في ميلانو

ندين منذر

مجموعة MM6 Maison Margielaلربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في ميلانو

عرض مجموعة MM6 Maison Margiela لربيع وصيف 2022 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو كان أشبه بلقاء على شرفة مقهى، حتى أن القائمون على العرض تركوا الوجبات الخفيفة المعبأة في علب، قبل أن يبدأ عرض الدار لمجموعة ربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في ميلانو.

وجمعت مجموعة الدار بين الأناقة والأسلوب العصري بطريقة جذابة تلبي ذوق المرأة التي تبحث عن التميز من خلال الأزياء. حيث كانت المجموعة متأثرة بالعديد من الفنانين أبرزهم المصورة السريالي Claude Cahun والفنانة Leonora Carrington والكاتبة السريالي André Breton. فسيطرت نقوش المربعات الشبيهة بلعبة الشطرنج بطريقة ملفتة للأنظار.

وتضمّن عرض دار MM6 Maison Margiela مجموعة من الفساتين باللونين الأبيض والأسود مزيّنة بطبعات رقعة شطرنج، مع حقيبة من الفرو الصناعي بالتعاون مع Eastpak. كما تضمّنت المجموعة التي عُرضت ضمن أسبوع الموضة في ميلانو البدلات الرياضية، فساتين السهرة الأنيقة، وملابس بأسلوت الستريت ستايل، وصولاً إلى مجموعة من الإطلالات بطبعة لعبة الشطرنج مع الياقة المستوحاة من ثياب المهرج.

من القطع الأساسية في العرض، فساتين سهرة سوداء مصنوعة الحريري والمنسدل بأناقة؛ سترات راكبي الدراجات بأكمام إضافية تحتضن الخصر.