مجموعة Tod s لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في ميلانو

نانسي شربل

مجموعة Tod s لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في ميلانو

مجموعة  Tod sلربيع وصيف 2022 توجّهت بتصاميمها الى المرأة الرياضية والبسيطة التي تبحث عن القطع المريحة بتفاصيل مميزة وأقمشة متداخلة. فلا بد من مواكبة مجموعة Tod sلربيع وصيف 2022 من خلال التركيز على الاقمشة الموحدة من ناحية اللون والقصات الفضفاضة والملفتة للنظر.

تصاميم واسعة وقصيرة

Tods

بدا واضحاً في مجموعة  Tod sلربيع وصيف 2022 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو بروز موضة التصاميم الواسعة من خلال الفساتين القصيرة التي تأتي فاتحة مع السحاب الطويل وموضة الجيوب الجلدية البنية البارزة على جوانب التصميم لتحاكي المرأة الانيقة والمتالقة. واللافت أن أغلبية الفساتين الفاتحة برزت من خلال الفراغات الهندسية وموضة الشراريب الطويلة وتفاصيل الكروشيه المنسدلة بنعومة على الجسم مع صيحة الاحذية المسطحة والمريحة.

جاكيتات باسلوب الفستان

Tods

كما لفتنا في عرض مجموعة Tod sلربيع وصيف 2022 موضة الجاكيتات القصيرة التي تبرز على شكل فستان مع الحزام العريض وموضة الازرار المستقيمة والمتناغمة مع الالوان الترابية. وبدا واضحاً بروز موضة الفساتين المستقيمة مع التقليمات البيضاء المتموجة ثنيات الاقمشة الطويلة بشكل عصري. وكما يبدو من خلال هذا العرض، فموضة الفساتين الرياضية البارزة بالالوان القوية أيضاً رائجة في المواسم المقبلة بقصات بسيطة ومريحة.

موضة البدلات الاوفر سايز

Tods

أما موضة البدلات الاوفر سايز فكانت مصدر اهتمام وجذب للعديد من الحاضرين. فحرصت مجموعة  Tod s لربيع وصيف 2022 على إدخالنا الى عالم الجاكيتات الضخمة مع الجيوب الكبيرة والاكمام الطويلة لخلق اناقة ملفتة في هذا العرض. أما الفساتين المنقوشة والمتناسقة مع الرباط الرفيع والزخرفات الملونة فأغنت هذا العرض خصوصاً من خلال القطع الضيقة والقصيرة لتشكّل صيحة جديدة في عالم الموضة.