مجموعة MSGM لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في ميلانو

نانسي شربل

مجموعة MSGM لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في ميلانو

مجموعة MSGM لربيع وصيف 2022 تابعناها مباشرة من اسبوع الموضة في ميلانو، وتميّزت بتصاميم شبابية وفريدة من نوعها. فمع كل تصميم ساحر يثبت ان مجموعة MSGM لربيع وصيف 2022 تتوجه الى المرأة العصرية والتي تبحث عن قطع ملونة وتفاصيل حيوية تناسب اطلالاتها اليومية.

موضة الكارو الشبابي

موضة الكارو

أتت مجموعة MSGM لربيع وصيف 2022 مميزة مع طرح العديد من التصاميم المنقوشة الى جانب القطع المطبعة والاخرى البارزة بخطوط الكارو العصرية. ويبدو أن الألوان القوية جداً مع أناقة التدرجات الكلاسيكية يهيمنان على موضة صيف 2022، مع ما لفتنا من موضة لصيحات التنانير والكروب التوب الشبابية.

موضة البناطيل الضيقة

موضة البناطيل

وطغى على مجموعة MSGM لربيع وصيف 2022 موضة البناطيل الضيقة والتي تتسع من اسفل الركبة وتم تنسيقها مع القمصان المستقيمة والملفتة بمربعات الكارو الصغيرة مع بروز موضة التوبات القصيرة الملفتة بقصات قصيرة خلف التصاميم.

فساتين مطبعة بالورود

فساتين مطبعة بالورود

كما برزت صيحات مجموعة MSGM لربيع وصيف 2022 بعرض موضة النقشات الحيوية والفاخرة من خلال الرسمات المتداخلة وطبعات من الورود الملفتة التي تسيطر على العديد من الفساتين المستقيمة والملفتة بطبقات متعددة من الاقمشة غير المستقيمة. فهذه التصاميم أتت عصرية من خلال النقشات الهندسية المتداخلة وصيحة الاكمام الضخمة التي تبرز بشكل جريء مع بعض القطع ذات الاكتاف المكشوفة.

صيحة الجاكيتات الواسعة

موضة الجاكيتات الواسعة

وسحرنا في مجموعة MSGM لربيع وصيف 2022 موضة الفساتين الواسعة التي أتت مريحة وغير محددة من الخصر لجعل إطلالة المرأة ملفتة. وحرصت هذه الدار على إبراز القطع من خلال تداخل الأقمشة بطبقات متعدّدة وألوان جريئة مع التوبات المنقوشة برسمات حيوية الى جانب صيحة الجاكيتات الشبابية بقصات واسعة وألوان مشرقة وشبابية لضمان أناقة استثنائية في عالم الموضة. ومن القطع الواسعة التي لفتت الانظار صيحة بناطيل الجينز العصرية والمنسقة مع السترات الملونة وصيحة التوبات التي أتت منفوخة الاكتاف باسلوب ساحر ومميز في عالم الموضة.