عرض أزياء Acne Studio لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس

نانسي شربل

عرض أزياء Acne Studio لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس

أسبوع الموضة في باريس طرح العديد من صيحات الموضة الشبابية من خلال عرض أزياء  Acne Studioلربيع وصيف 2022 البعيد كل البعد عن الكلاسيكية والمليء بالجرأة والابتكار والألوان. فسحرتنا هذه المجموعة بتصاميمها المريحة والانثوية مع النقشات الساحرة التي تكلّلت في أغلبية القطع.

واكبي من خلال الصور عرض أزياء Acne Studio لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس، واختاري الصيحات البارزة والمتميزة التي أعجبتك.

موضة الفساتين المنقوشة

موضة الفساتين المنقوشة

أسبوع الموضة في باريس مع عرض أزياء Acne Studio لفت الانظار من التصاميم المنقوشة التي سحرتنا من خلال الفساتين القصيرة أو الطويلة التي برزت بقصات واسعة وأقمشة شفافة تجعل إطلالتك ملفتة مع تفاصيل الدانتيل الشفافة بأسلوب حيوي. واللافت تركيز عرض أزياء Acne Studio على موضة الاقمشة الجلدية التي طرحتها هذه الدار مع الجاكيتات الفضفاضة وموضة المعاطف الطويلة والمتموجة بلوني البني والاسود.

موضة التنانير العصرية

موضة التنانير العصرية

وتميّزت عرض أزياء Acne Studio لربيع وصيف 2022 بموضة التنانير العصرية بقصات قصيرة مع الثنيات العريضة على الخصر وموضة الازرار الجانبية الكبيرة مع الشق الجانبي. واللافت التركيز على تنسيق القمصان الطويلة الواسعة بطرق شبابية ومنسدلة فوق التنانير مع ابقاء القطع مكشوفة من الاسفل. ولاحظنا موضة التنانير التي تصل الى حدود الركبة والبارزة بمربعات الكارو بشكل حيوي بالإضافة الى موضة التنانير الشبابية وغير المستقيمة التي لم تغب عن أسبوع الموضة في باريس مع السلاسل المعدنية البارزة على الجوانب.

موضة البرمودا الشبابية

موضة البرمودا

ولاحظنا عودة موضة البرمودا التي تتخطى حدود الركبة الى الواجهة مع التوبات الضيقة التي تجعل أناقة المرأة شبابية وملفتة. أما موضة الكروشيه، فلم تغب عن عرض أزياء Acne Studio سواء من خلال تنسيق هذه الموضة مع التوبات القصيرة أو بطريقة متألقة مع التنانير المزخرفة والحيوية. وأتت الفساتين الواسعة مع الشراريب لتكون من الصيحات الأساسية في المواسم القادمة مع التركيز على اختيار القطع الفضفاضة جداً مع الألوان المتداخلة وصيحة الشرائط العريضة والهندسية من الامام للحصول على إطلالة متكاملة.