عرض أزياء مجموعة Valentino لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس

نانسي شربل

عرض أزياء مجموعة Valentino لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس

أسبوع الموضة في باريس عرض مجموعة Valentino الساحرة والمنتظرة لربيع وصيف 2022. فأتت هذه المجموعة بتصاميمها الشبابية والنقشات الملونة والحيوية على قدر التوقعات من خلال صيحات ملفتة وتفاصيل متعدّدة وزخرفات بارزة في العديد من القصات التي أنعشت اسبوع الموضة في باريس.

تابعي معنا من خلال الصور تفاصيل عرض أزياء مجموعة Valentino لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس، وشاهدي الستايل الحيوي والخاص بهذه العلامة.

موضة أقمشة الاورغانزا

مجموعة Valentino لربيع وصيف 2022 عكست أناقة الاقمشة المنقوشة والزخرفات الكثيفة والالوان المشرقة التي رأيناها في أغلبية القطع. واللافت موضة الفساتين المستقيمة ذات النقشات العصرية والمطبعة بالورود مع أكمام الكشكش الفضفاضة والعصرية. كما برزت موضة أقمشة الاورغانزا التي سيطرت على العديد من القطع الشفافة باللون الابيض والزخرفات المطرزة التي أظفت المزيد من الجاذبية على اطلالاتك.

موضة القمصان الملونة

موضة القمصان الملونة

كما لفتنا في مجموعة Valentino لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس، موضة بناطيل الجينز الواسعة والمنسقة مع القمصان البيضاء وصيحة الكيمونو الواسعة ذات الورود الكبيرة على الاكتاف. وكما يبدو من خلال هذا العرض، فموضة القمصان الملونة بقصاتها الفضفاضة والعصرية تعتبر الابرز في المواسم المقبلة، خصوصاً مع تنسيق هذه القطع بشكل شبابي وملون مع الشورتات القصيرة أو بأسلوب الفستان الطويل والفضفاض.

موضة الكاب الطويل

موضة الكاب الطويلة

كما سحرتنا موضة الكروب توب القصيرة والمنسقة مع الشورتات الواسعة التي تظهر مفاتن المرأة. الى جانب هذه الصيحات، برزت موضة البدلات الرسمية الملونة الاحب على قلب دار Valentino، من دون أن ننسى موضة القمصان الرسمية لاطلالاتك اليومية مع البنطلون الاسود الكلاسيكي. ويبدو أن موضة الكاب الطويل أو الذي يصل الى حدود الخصر سيكون أيضاً بارزاً في الصيف المقبل بطرق عصرية وبارزة في اسبوع الموضة في باريس .

فساتين سهرة منقوشة

فساتين سهرة منقوشة

ومن وحي الالوان الجريئة في ربيع 2022، اختارت مجموعة Valentino موضة الاقمشة المزخرفة والنقشات الحيوية من خلال فساتين السهرة الملونة والطويلة التي برزت بتموجات ساحرة مع طبقات الاقمشة المتداخلة والكشكش الحيوي على الاكتاف وعند الجهة السفلى للتصميم. حتى صيحات الريش المتطاير أتت عصرية مع التوبات الواسعة باللون الازرق والشورتات المستقيمة بتدرجات الاخضر. أما التصاميم اللماعة والمتموجة فبدت ساحرة في العرض مع فساتين السهرة الطويلة والبارزة بالفراغات الجانبية العصرية.