مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس

لينا نعيم

مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس

لربيع وصيف 2022 أخذنا المصمم ايلي صعب في رحلة متفائلة تبحث عن القصص الخلابة  لتثبت أن الحياة تعود لتتدفّق، وتفرض مفهوما جديداً للموضة محوره المرأة ليصبح أكثر عمليّة وأناقة من أي وقت مضى.

 

رحلة ملونة أنيقة تحت أشعة الشمس الذهبية

مجموعة ايلي صعب صيف 2022

تحت عنوان "رحلة بألوان الشمس " Splendor in the sun ،جاءت مجموعة ELIE SAAB الجديدة من الملابس الجاهزة ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة حاملة الكثير من الألوان المبهجة بروح موضة السبعينات.

تعتمد هذه المجموعة على التصاميم المريحة التي ترافق المرأة طوال يومها وفي أسفارها ومناسباتها الأنيقة والفاخرة. لتشهد انطلاقة جريئة لجيل جديد من النساء مع إيلي صعب، تفيض خزائنهن بتصاميم عصرية سهلة التنسيق.

تصاميم أنثوية بألوان نابضة

مجموعة ايلي صعب صيف 2022

تتميز هذه المجموعة بالإطلالات الأنثوية الغنيّة بالجاذبية والمرح، حيث استعان فيها ELIE SAAB بلوحة ألوان متفائلة تتميز بالحيوية وتضجّ بألوان نابضة ومواد فخمة تتماشى وأسلوب حياة المرأة. أيضًا يحضر المونوغرام الذي يجسّد لوغو الدار بقوّة في المجموعة، فنجده في تطبيعات بدلة نهارية أو سترة واسعة أو في فستان سهرة مطرّز، كما في الحقائب والأحذية والأحزمة الجلدية. وترسم المجموعة بتدرّجاتها اللونية أفقٍا ملوّنٍا يجمع بين البرتقالي والأحمر والأزرق البترولي والأصفر المخضوضر والأبيض. أما الأقمشة، فتراوح بين الجورجيت والغابردين وماكرامي. وتتفتّح أنماط الأزهار فوق الكريب والشيفون.

تصاميم متنوعة تلبي متطلبات السيدة العصرية

مجموعة ايلي صعب لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس

وتشمل المجموعة تشكيلة واسعة من القطع التي تناسب أذواق النساء على اختلافهنّ، من التي-شيرت والشورت، الى البدلات والجامبسوت، مروراً بالقمصان والفساتين اليومية القصيرة والطويلة، ووصولاً الى فساتين السهرات المشغولة والمطرّزة.

تمزج مجموعة إيلي صعب للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 ، بين أناقة السبعينيات وأسلوب Boho Chic ، فتأخذنا في رحلة ملوّنة أنيقة تحت أشعة الشمس الذهبية.

صُممت المجموعة لتناسب احتياجات  السيدة العصرية وضرورات الانتقال بسهولة من إطلالة نهارية إلى مسائية عن طريق إحداث تغيير طفيف في الإكسسوارات. وبالفعل نجحت الدار في تلبية ومواكبة هذا التحوّل، وترجمته في مجموعتها للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 بأسلوب السهل الممتنع.