مجموعة أزياء جورج حبيقة لربيع وصيف 2022 بوحي من زهرة الأوركيد

لينا نعيم

مجموعة أزياء جورج حبيقة لربيع وصيف 2022 بوحي من زهرة الأوركيد

قدّم المصمم اللبناني جورج حبيقة مجموعته من الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 في أسبوع الموضة المقام حالياً في باريس، وكشف فيها عن 50 تصميماً استثنائيًا استلهمها من زهرة الأوركيد، هذه الزهرة التي استفزّت فضول المصمم ليصوّرها بشكل إبداعي فريد في أحدث مجموعاته.

صورة 1

تحت عنوان زهرة الأوركيد الثمينة "Orchidée Précieuse" عرض جورج حبيقة مجموعته الجديدة، التي تميّزت بالفخامة والتنوع لتعكس على نحوٍ مميز مصدر الإلهام الطبيعي، فمزج بأسلوب فريد الأزياء الكلاسيكية مع العصرية.

صورة 2

في هذا المجموعة شاهدنا الكثير من تفاصيل زهور الأوركيد الرائعة، كما كان واضحًا استعانة المصمم بباليت ألوان بتدرجات الباستيل .

فخامة التطاريز في تصاميم جورج حبيقة

صورة 3

بالنظر إلى مجموعة الأزياء التي قدمها المصمم جورج حبيقة تستوقفنا فساتين السهرة المحددة القوام، والتي تميزت بالتطريزات الأنيقة وأبرزت تفاصيل زهرة الأوركيد بتقنية ثلاثية الأبعاد.

أيضًا برز الجامبسوت بتصاميم متنوعة بعضها جاء مطرزًا بالكامل وبعضها الآخر جاء بقصة الكيب الراقية.

الكشاكش والريش لأنوثة طاغية

صورة 4

ظهرت تفاصيل الكشاكش في فساتين السهرة إلى جانب تقديم تفاصيل من الريش في أسفل الفساتين والكروب توب. كما تميزت بعض الإطلالات بالشراشيب الأنيقة التي أضفت مزيدًا من الأنوثة والمرح على التصاميم.

البدل الرسمية للمرأة العملية

صورة 6

في هذه المجموعة خطفت أنظارنا التصاميم التي جاءت بقصات عملية بسيطة لتسّهل على المرأة انتقاء إطلالتها اليومية بأسلوب يبزز أنوثتها وفخامة اختياراتها.

أحببنا تصاميم البدل الكلاسيكية والتي نسّقت فيها السراويل عالية الخصر مع بليزر متطابق، وقميص أبيض.

اكسسوارات جورج حبيقة

صورة 7

في هذه المجموعة لفتتنا الحقائب الكلاسيكية بتدرجات الباستيل واللونين الأبيض والأسود، كذلك أضفت تفاصيل اللؤلؤ مزيدًا من الرقي والإبهارعلى هذه الحقائب.

بينما تنوعت تصاميم الأحذية وألوانها الربيعية الزاهية، كما برزت أحزمة الخصر الملونة والتي جاءت مزينة بتفاصيل من الزهور.