مجموعة Ziad Nakad للهوت كوتور لربيع وصيف 2022‏

نانسي شربل

مجموعة Ziad Nakad للهوت كوتور لربيع وصيف 2022‏

مجموعة Ziad Nakad للهوت كوتور برزت في شوارع باريس بشكل استثنائي مع أجمل صيحات الموضة الراقية. فتخطّت مجموعة Ziad Nakad للهوت كوتور بتصاميمها الفاخرة وفساتينها المتنوعة مفهوم الاناقة الكلاسيكية، مع طرح اجدد صيحات الموضة الساحرة والاقمشة المتنوعة والالوان المشرقة في العديد من القطع.

لطالما عودتنا دار مجموعة Ziad Nakad للهوت كوتور على التجدّد والفخامة خلال متابعة عروض الموضة، مع القصات وأقمشة التطريز والشك، وتداخل حبيبات الخرز مع الريش بقطع تجدّد اطلالة المرأة.

موضة فساتين السهرة الفاخرة

موضة فساتين السهرة الفاخرة

مجموعة Ziad Nakad للهوت كوتور برزت بموضة فساتين السهرة التي أتت طويلة من جهة وهندسية وقصيرة من جهة أخرى بأسلوب حيوي وجريء مع لوني الاسود والذهبي. كما لفتتنا مجموعة Ziad Nakad من خلال الفساتين الضيقة والتي تتسع من أسفل الركبة مع تفاصيل الشك المستقيم النافر وموضة القماش المخملي من الاعلى مع الاكتاف الجامدة الاحب على قلب هذه الدار.

فساتين ساحرة مع الشراريب

فساتين ساحرة مع الشراريب

كما برزت أقمشة البليسيه المتموجة بتدرجات الالوان الباستيل الفاتحة مع الشق الجانبي وتفاصيل الزخرفات الهندسية من خلال فساتين السهرة المستقيمة التي تتخطى حدود الكاحل مع دمج لونين مختلفين في تصميم واحد لابراز ستايلاً أنثوياً مبتكراً مع اكسسوارات الاحزمة الرفيعة، وموضة الشراريب النافرة على أسفل الخصر والاكمام بطريقة تبرز مع قصة الاكتاف الجامدة. ومن أبرز مجموعة Ziad Nakad للهوت كوتور لربيع 2022، موضة الفساتين الطويلة والبليسيه والاخرى المرصعة بحبيبات الخرز الفاخرة وتفاصيل الشك الهندسي المنسدل على كامل التصميم مع حبيبات الكريستال والريش البارز على طول الفساتين الفاخرة بأسلوب خارج عن المألوف.

موضة الفساتين الملونة

موضة الفساتين الملونة

كما ركّزت هذه الدار على صيحة اكمام التول الطويلة جداً والمنسدلة بكثير من الجاذبية والفخامة مع النقشات العصرية. وبأسلوب اكمام الكاب المنسدلة من أعلى الياقة، قدّمت مجموعة Ziad Nakad للهوت كوتور العديد من الفساتين الضيقة والمنقوشة بطريقة هندسية من الجهة الامامية مع قصة السترابلس الراقية التي تكشف عن مفاتن الجسم. وعرضت مجموعة Ziad Nakad للهوت كوتور موضة الفساتين الملونة والطويلة مع طبقات الاقمشة والكشكش الحيوي المترابط مع أقمشة التول الشفافة من أسفل الخصر. ولفتنا موضة الفساتين القصيرة من الامام مع الخطوط المربعة والتموجات الملفتة بكثير من التألق الى جانب صيحة الاقمشة الطويلة والخلفية من اسفل التصميم لجعل إطلالتك ساحرة، مع صيحات التموجات والاورغانزا بطريقة تبهر الأنظار.