مجموعة فالنتينو للهوت كوتور لربيع وصيف 2022

نانسي شربل

مجموعة فالنتينو للهوت كوتور لربيع وصيف 2022

مجموعةValentino  للهوت كوتور 2022 توجّهت الى المرأة العصرية والمتحرّرة التي تختار أرقى التصاميم المتنوعة بألوانها وأقمشتها وقصاتها الشبابية التي تناسب كافة الاعمار. فلاحظنا أن أناقة المرأة وتمايلها بأجمل الصيحات والتصاميم خلال المناسبات هي من أولويات مجموعةValentino  للهوت كوتور 2022 بتفاصيل تليق بكافة المناسبات.

شاهدي بالصور مجموعةValentino  للهوت كوتور 2022 بقطع فريدة من نوعها وتناسب ذوق المرأة الراقية التي تبحث عن الأنوثة والاناقة المطلقة خلال اطلالاتها.

فساتين سهرة ملونة

مجموعةValentino  للهوت كوتور 2022 شهدت تميزاً واشراقاً من ناحية الأقمشة المتداخلة والقصات التي لفتت أنظارنا مع تسليط الضوء على فساتين السهرة الفاخرة بقصات قصيرة أو طويلة. فتميّزت كل قطعة من هذه المجموعة بلمسات هندسية لم يسبق لها مثيل مع صيحة الالوان القوية التي حرصت هذه الدار على طرحها ضمن أسبوع الهوت كوتور في باريس.

فساتين سهرة براقة

فساتين سهرة براقة

فأتى تركيز مجموعةValentino  للهوت كوتور 2022 على تنوع فساتين السهرة التي أتىت بأغلبيتها مكشوفة بقصات جريئة وشبابية. فكل قطعة بدت مختلفة من ناحية الأكمام الضخمة وتفاصيل الأقمشة الجامدة على الأكتاف. فالتنوع من خلال قصات الاكتاف المكشوفة أظهرت مفاتن المرأة خصوصاً مع الالوان الموحدة الطويلة والتي تتخطى حدود الركبة. ولم تتخلى هذه الدار عن موضة الفستان البراقة الطويلة والبارزة بأقمشة الترتر العصرية مع الرباط الرفيع على الياقة العريضة وقصة الصدر المكشوفة بأسلوب حيوي. أما أقمشة التطريز مع التول فرافقت العديد من الفساتين ضمن مجموعةValentino  للهوت كوتور 2022 مع الألوان الذهبية الناعمة وتفاصيل الخرز الناعم بخطوط هندسية ، الى جانب الكاب التول الشفاف الطويل مع الاقمشة المنسدلة التي رافقت العديد من الفساتين.

فساتين سهرة من الريش

فساتين سهرة من الريش

كما ركّزت مجموعةValentino  للهوت كوتور 2022 بموضة الفساتين المخملية الفاخرة، وعرضت موضة الفساتين الملوّنة والطويلة مع طبقات الريش والكشكش الحيوي المترابط على كامل التصميم والتي تبرز بأسلوب الكتف الواحد. كما لفتتنا موضة العقد الكبيرة البارزة على الجهة الامامية للفساتين بقصات هندسية وحيوية متجددة في عالم الموضة.

بدلات رسمية براقة

بدلات رسمية براقة

ومن أجمل وأجدد صيحات مجموعةValentino  للهوت كوتور 2022 ادخال موضة البدلات الرسمية الكريستالي عالم الألبسة الراقية مع قصة البناطيل الواسعة التي تصل الى حدود الكاحل، وصيحة الجاكيتات المستقيمة والطويلة مع حبيبات الكريستال البراقة التي تحيي من خلالها هذه الدار موضة التصاميم البراقة والملفتة بطريقة فاخرة وملفتة في عالم الموضة.